قطع الغيار المستعملة تتحول إلى معرض فني في دبي

تنظم شركة الطاير للسيارات، إحدى وكالات السيارات في دولة الإمارات، معرضاً فريداً من نوعه لأعمال فنية ذات تصاميم إبداعية متميزة، مُصنعة من قطع الغيار المستعملة للسيارات، وذلك في صالة عرض "الطاير للسيارات" بشارع الشيخ زايد في دبي خلال الفترة من اليوم حتى 1 يونيو القادم.

تحت عنوان "الإبداع في إعادة التدوير"، أطلت هذه الأعمال الإبداعية جراء تنظيم مسابقة للفنيين العاملين لدى"الطاير للسيارات" و"بريمير موتورز"، وذلك من الأسبوع الأخير من شهر فبراير إلى نهاية شهر إبريل المنصرم. وقد شارك في هذه المسابقة نحو 400 من الفنيين من 11 موقعا في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، من أجل عرض قدراتهم الفنية التي أسفرت عن إبداع 98 قطعة فنية.

حيث استغل الفنيون أوقات فراغهم بإنتاج تلك القطع الفنية الرائعة التي تم تصنيعها من مواد معاد تدويرها، وتم استغلال قطع الغيار المستعملة وإعادة تدويرها في صنع هذه القطع الفنية.

وتُظهر مجموعة الصور المرفقة في الأسفل مجسمات على شكل طائرة وقطر وبرج العرب و برج خليفة وقطار وحصان وغيرها من التصاميم، بإستخدام أجزاء مختلفة من السيارات تتضمن؛ مبرد المحرك ، وعدسات المصابيح، ومقبض الباب ، ومبرد المحرك ، وحزام المحرك ، والصمامات وغيرها.

وسوف يتم عرض هذه الإبداعات الفنية، مرفقا معها إسم كل قطعة وقائمة بأسماء أجزاء السيارات المُصنعة منها ، في صالة عرض "الطاير للسيارات".

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...

بيجو 3008 ثانياً في رالي المغرب بقيادة سيباستيان لوب

بيجو حققت إنجازاً جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها في عالم سباقات الرالي بعدما نجح االسائق الشهير سيباستيان لوب دانيال سائق...

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...