ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

كاديلاك اسكاليد مصفحة تعتقد نفسها رولز رويس

2

تعتبر ليكساني أحد أشهر شركة تصنيع الإطارات الفاخرة لمرحلة ما بعد بيع السيارات، وقد انتهت لتوها من العمل على مشروع مميز بكل معنى الكلمة لتحويل سيارة كاديلاك اسكاليد 2016 إلى مركبة أخرى حملت اسم ليكساني فايسروي.

باستثناء أن هذه النسخة من اسكاليد 2016 حصلت على صفائح معدنية مدرعة لكي تصبح مقاومة للرصاص، بقي شكل ليكساني اسكاليد فايسروي قياسياً ولكن في الداخل، فالموضوع مختلف تماماً حيث تجد طريقة الجلوس معدلة بالكامل لتجعلك تعتقد أنك تشاهد صوراً لمقصورة إحدى سيارات رولز رويس الفارهة.

كما تلاحظون أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي حصلت داخلية كاديلاك اسكاليد 2016 المعدلى على  شاشات كافية لأكبر قدر ممكن من التسلية الالكترونية.

ربما أكثر ما يلفت النظر في الداخل هو “قبة ليكساني السماوية” في سقف السيارة، وهي مستوحاة من تلك الموجودة في طرازات رولز رويس التي تصور السماء ليلاً مع المئات النجمات التي تمثلها أضواء LED الصغيرة.

وفي مكان آخر، نرى مقاعد كبيرة مكسوة بالجلد فضلاً عن مقعدين أصغر يقابلان الجهة الخلفية، كما يوجد تلفزيون سامسونج 4K قياس 48 بوصة معلق على القسم الفاصل بين الجزء الخلفي من السيارة والمقصورة الأمامية، وهناك أيضاً مشغل للوسائط المتعددة، و iPad Air ملصقة على الجدار وشاشتين لعرض الصور من الكاميرات الأمنية الموجودة على السطح الخارجي لسيارة الـ SUV.

وإذا كنت تسأل عن السعر عزيزي متابع عرب جي تي فإن الشركة لم تعلن عن تكاليف هذه التعديلات، ولكن من المؤكد أنها ستكون مرتفعة التكاليف.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات