كاديلاك تحطم رقماً قياسياً جديداً عبر بوابة الكويت

نقدم لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي تغطيتنا لحدث خاص من تنظيم أكبر نادي لسيارات كاديلاك في الشرق الأوسط المتواجد في الكويت.

تم تأسيس هذا الجروب المميز عام 2014 من قبل مجموعة ضخمة من مالكي وعشاق سيارات كاديلاك المتنوعة، بالتعاون مع شركة يوسف أحمد الغانم وكيل سيارات كاديلاك في الكويت، التي وفرت الدعم والتشجيع لنجاح هذا التجمع الكبير.

وقام وكيل كاديلاك في الكويت بتوفير تواصل مع شركة جنرال موتورز المالكة لعلامة كاديلاك لكي يقدموا دعهم لجروب كويت كاديلاك.

يبلغ عدد الأعضاء في أكبر نادي لسيارات كاديلاك في منطقتنا العربية 65 عضو فعالين تماماً، وتم صرف لهم عضوية من قبل شركة جنرال موتورز كأعضاء رسميين معتمدين، مما يوفر لهم مزايا لدى شركة يوسف أحمد الغانم.

تعتبر هذه ثاني مسيرة يقوم بها هذا التجمع، وأقيمت تحت رعاية جنرال موتورز وشركة يوسف أحمد الغانم، وكان هدفها كسر الرقم القياسي الذي سجل العام الماضي وجمع أكبر عدد من مالكي سيارات كاديلاك.

ونجح الجروب من خلال هذه المسيرة أن يكسر الرقم السابق، بعد أن شاركت أكثر من 60 سيارة كاديلاك في هذا الحدث المميز.

قضى فريقنا في عرب جي تي لحظات ممتعة في هذا التجمع العربي المميز، لتكون الكويت بوابة لرقم قياسي جديد اشتمل على تجمع عدد كبير من سيارات كاديلاك المتنوعة ضمن حدث منظم بشكل رائع، ونتمى لجروب كويت كاديلاك المزيد من التقدم والنجاح خلال السنوات القادمة إن شاء الله.