كاديلاك ATS-V قد تتوفر بمحرك جبار يولد قوة هائلة

توفرت لفريقنا في عرب جي تي معلومات جديدة ترجح تقديم نسخة عالية الأداء من سيارة كاديلاك ATS-V.

وحسب موقع (موتور تريند) ستمتلك النسخة الأقوى القادمة من سيارة كاديلاك ATS-V محرك LS7 V8 سعة 7 لترات يولد قوة تزيد عن 505 حصان، وهذا المحرك الجبار مستخدم على كل من كمارو زد 28 و كورفيت سي 6 و كورفيت زد او 6.

وأضافت هذه التوقعات الصحفية أن محرك النسخة العالية الأداء من كاديلاك ATS-V سيتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من سبع سرعات أو أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

ومن الجدير بالذكر أن النسخة الأساسية من سيارة كاديلاك ATS-V 2016، المتوفرة بنسختين السيدان والكوبيه، مزودة بمحرك V6 سعة 3.6 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 464 حصان و 603 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وكما ذكرنا في السابق عبر موقعنا عرب جي تي ستصل هذه السيارة إلى أسواقنا العربية في شهر اكتوبر من العام الحالي إن شاء الله، وسيبدأ سعر كاديلاكATS-V  من 72,011 دولار أمريكي (270 ألف ريال سعودي) للنسخة رباعية الأبواب، ومن 74,728 دولار أمريكي (280,244 ريال سعودي) للنسخة الكوبيه منها.

تنافس كاديلاك ATS-V 2016 كلاً من بي ام دبليو ام 3 و ام 4 و مرسيدس ايه ام جي سي 63 و لكزس ار سي اف.

حالما تتوفر لفريقنا معلومات رسمية تؤكد هذه التوقعات الصحفية، التي ترجح تقديم نسخة عالية الأداء من طراز كاديلاك ATS-V، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي.