ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

كاديلاك CT8 المنافسة القادمة للفئة السابعة تحيط بها الشكوك

0

يقول رئيس كاديلاك السيد يوهان دي نيشن مرارا بأن الشركة الأمركية تقوم بتطوير سيارة سيدان رئيسية جديدة، لذلك فلا يجب أن نفاجأ بأن يعلن موقع Autoline من خلال أحد تقاريره بأن طراز كاديلاك CT8 سيتم إلغاؤه.

لا شيء رسمي حتى الآن ولكن موقع Autoline يقترح بأنه من المرجح أن الطراز قد استبعد بسبب تفضيل المستهلكين للسيارات ضمن فئة الكروس أوفر وسيارة الاس يو في.

إذا كان التقرير صحيحاً، فسوف تكون ضربة لنيشن الذي قال في وقت سابق أن طراز CT8 سيطلق بحلول عام 2020 بقاعدة عجلات طويلة وسوف ينافس كلاً من اودي A8، و بي ام دبليو الفئة السابعة، ومرسيدس اس كلاس.

وأشارت المعلومات السابقة أن سيارة كاديلاك CT8 ستتربع على نسخة موسعة من منصة أوميغا، وستعتمد على محرك V8 جديد بالكامل، ويبقى من غير الواضح فيما إذا كان المحرك أيضا سيستبعد ولكن دي نيشن قد وصف سابقاً هذا المحرك “بالقوة” وأن “بكفاءة عالية”.

يلقي التقرير أيضاً بعض الشكوك حول الشائعات التي تفيد بأن كاديلاك تأخذ بعين الاعتبار إنتاج سيارة سيدان  فائقة الفخامة لمنافسة بنتلي و رولز رويس، ويشاع بأن الطراز سيطرح للبيع في وقت ما بحلول عام 2027 وبسعر حوالي 300 ألف دولار أميركي  (1,125,000 ريال سعودي).

علينا الإنتظار أعزاءنا متابعي عرب جي تي لبعض من الوقت قبل أن نكتشف إن شاء الله ما تخفية شركة كاديلاك عن الجميع.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات