كاديلاك CTS-V معدلة تحلق من شدة سرعتها

نستمر دائماً باخباركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن قيادة السيارات بسرعة عالية لها أماكن مخصصة لها بعيداً عن الطرق العامة المخصصة للجميع، وهو ما تم العمل به لاختبار سرعة سيارة كاديلاك CTS-V كوبيه معدلة على مضمار مخصص لسباقات الدراج ريس.

وكما يُظهر الفيديو المرفق في الأسفل، اقتحمت سيارة كاديلاك CTS-V كوبيه حلبة التسارع بعد أن حصلت على تعديلات كثيفة، تضمنت تزويدها بكت مخصص لسيارات السباقات، و كام "RCR Lunati Blower"، و هيدرز "CNC'd GMPP LS9" وعجلات مخصصة لسيارات السباق وغيرها من التعديلات.

اختبر هذه السيارة الكوبيه الأمريكية المعدلة تسارع لعدة مرات لتتمكن من قطع مسافة ربع الميل على مضمار السباق في 9:35 ثانية.

شاهدوا أعزاءنا متاعبي عرب جي تي تجارب السرعة التي خاضتها سيارة كاديلاك CTS-V كوبيه المعدلة، بشكل قانوني على حلبة السباق، وشاركونا برأيكم بالتعديلات التي حصلت عليها هذه السيارة الأمريكية من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...