Search
Close this search box.

كاديلاك CTS-V موديل 2017 تحت تجربة عرب جي تي

سنعرفكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن قرب على سيارة كاديلاك CTS-V موديل 2017 برفقة زميلنا كريم ديب في حلقة جديدة من برنامج تجربة قيادة، النسخة الأقوى من طراز كاديلاك CTS في جيلها الثالث.

وسبق وكان لزميلنا صهيب شعشاعة تجربة أولى مع سيارة CTS-V على مضمار حلبة مرسى ياس في العاصمة الإماراتية أبوظبي ضمن برنامج تغطية خاصة.

من ناحية المظهر الخارجي، حصلت هذه السيارة الأمريكية عالية الأداء على تصميم خارجي هجومي مع لمسات من الكروم التي تحيط بهيكل سيارة كاديلاك CTS-V من كافة الأماكن، وزودت هذه السيارة بغطاء محرك مصنوع من الكاربون فايبر يحتوي على فتحات تهوية وشبك أمامي عملاق، ومن الخلف تمتلك السيارة جناح خلفي ومشتت هواء مصنوعان من الكاربون فايبر.

كاديلاك CTS-V

كاديلاك CTS-V موديل 2017

زودت سيارة CTS-V بإطارات قياس 19 إنش بعرض 9.5 إنش في الأمام و 10 إنش في الخلف، تخفي خلفها مكابح من بريمبو 6 مكابس في الأمام و 4 مكابس في الخلف.

تعتمد سيارة كاديلاك CTS-V على محرك V8 سعة 6.2 لتر مع شاحن هواء يولد قوة 640 حصان و 855 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ثماني سرعات، لتتسارع سيارة سيدان عالية الأداء اليت تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 3.8 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 320 كم/س أو 322 كم/س وفقاً للوكيل في كل دولة.

كاديلاك CTS-V

يبلغ وزن سيارة كاديلاك CTS-V تقريباً 1880 كيلوغرام، تتوزع بنسبة 52% في الأمام و 48% في الخلف.

يبدأ سعر كاديلاك CTS-V في أسواق الإمارات العربية المتحدة من 88,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 325 ألف درهم إماراتي.

تنافس كاديلاك CTS-V كلاً من بي ام دبليو M5 و مرسيدس E63 AMG و اودي RS7

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بسيارة CTS-V 2017 بعد مشاهدة هذه الحلقة، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

كاديلاك CTS-V

روابط التجارب الأخرى الموجودة في هذا الفيديو:

كاديلاك CTS-V

كاديلاك ATS-V

جاكوار XJ

انفينيتي Q50

مرسيدس سي كلاس كوبيه

مرسيدس E63 AMG

اودي RS7

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع