كارلسون تقدم مرسيدس ذهبية بالنكهة الفرنسية الارستقراطية

لمعرض جنيف في كل عام حصته الوافية من السيارات المعدلة الغريبة، فقد أعلنت شركة (كارلسون) للتعديل عن خطتها لتقديم طراز CS50 فيرساي في هذا المعرض السنوي.

وتبدو سيارة CS50 فيرساي ملائمة أكثر لأولئك الأبطال الأشرار من أفلام جيمس بوند، على الرغم من أن شركة التعديل تقول أنها إصدار حصري مستوحى من "أسلوب الحياة الأرستقراطي الفرنسي".

تتمتع السيارة المعدلة عن طراز مرسيدس S-Class بتصميم خارجي ذهبي، يتألف من 1,000 رقاقة من الذهب الخالص تم تركيبها في عملية دقيقة استغرقت ما يزيد على 200 ساعة عمل، وعلى الرغم من طبيعة رقاقات الذهب الرقيقة تقول شركة كارلسون أن السيارة خضعت لعملية تثبيت وتجفيف مكثفة لضمان استمرارية وقوة تحمل الغطاء الخارجي.

ويستمر الطابع الذهبي داخل المقصورة بـ 278 قطع ذهبية من مفردات التصميم الداخلي، تشتمل على كل شيء قد تفكر فيه عزيزي القارئ من السماعات إلى عجلة القيادة وقد تمت تغطيته برقائق ذهبية تصل قيمتها إلى 12,000 يورو، ومن الممكن أيضاً اختيار بعض المواصفات الإضافية كشاشات العرض من نوع HD و النظام الصوتي من نوع REVOX وغيرها.

كما ستتوفر ثلاثة طرازات مختلفة أقواها طراز CS65 فيرساي المزود بمحرك V12 مع شاحن توربيني مزدوج تم تعديله ليولد قوة 700 حصان و 1050 نيوتن/م من عزم الدوران.

وسيقتصر الإنتاج على 25 سيارة فقط بسعر يتراوح بين 268,000 و 395,000 يورو.