كارلسون تكشف عن أول فيديو لسيارة سوبر GT C25

بعد فترة من الاختفاء عن الأضواء كسرت شركة (كارلسون) الصمت وأطلقت فيديو جديد لسيارتها (سوبر GT C25) المستوحاة من سيارة مرسيدس SL 65 AMG، وذلك بعد أن كشفت عن أول نسخة منها عام 2010.

ولتحريك الأمور قليلاً قررت شركة تعديل وتصنيع السيارات الألمانية ومقرها في مدينة (ميرزيغ) عتقديم أولى سياراتها الـ25 للجمهور في مقطع فيديو تم تصويره في مقر شركة (كارلسون)، وهو عبارة عن قصر من القرن التاسع عشر يُسمى (غوت فيزينهوف).

وعلى الرغم من بعض الملاحظات على الفيديو فيما يتعلق بالصوت، إلا أن مشاهدة هذه اللقطات المميزة لسيارة (سوبر GT C25) وهي تسير بهدوء حول القصر الكلاسيكي لهو أمر ممتع حقا عزيزي القارئ.

وللتذكير عزيزي القارئ، فإن طراز (سوبر GT C25) هو طراز مصنوع وفق الطلب ، تماماً كالعربات الفاخرة التي سادت في النصف الول من القرن العشرين بين النبلاء.

وبالطبع فإن السيارة هي بالأصل مرسيدس SL65 AMG، ولكنها معدلة يالكامل ، وحتى المحرك لم ينج من لمسة المصممين والمهندسين في شركة كارلسون، حيث يولد محرك V12 ذو سعة 6 لترات المزود بشاحن توربيني مزدوج قوة تصل إلى 753 حصان و عزم دوران محدد إلكترونياً عند 1,150 نيوتن.م.

ونظرياً تكفي هذه الأرقام الأدائية للانطلاق بالسيارة من صفر إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية وإلى 200 كم/س في 10.6 ثانية ، بينما تبلغ السرعة القصوى 352 كم/س.

وكما أن عدد السيارات محدود بـ25 سيارة، كذلك جنسية المالك، حيث ترفض الشركة بيع أكثر من نسخة في البلد الواحد – ولكن هذا لن ينطبق بالطبع على ألمانيا البلد المصنع.

وعلى أي حال، تُعتبر هذه السيارة واحدة من أندر السيارات الفائقة المعدة وفق الطلب في العالم، ورؤيتها وهي تسير على الطرق أمر نادر أيضاً.

استمتع بالفيديو عزيزي القارئ ، ولكن تذكر أننا حذرناك من الصوت!

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...