كاريرا جي تي تقوم بأجدد استعراض دريفت احترافي

تزيد شهرة سيارة بورش كاريرا جي تي كلما زاد عمرها فهي تقع ضمن لائحة أشهر السيارات الرياضية الخارقة، وليس هذا بالتأكيد بسبب الممثل بول ووكر بطل فيلم فاست اند فيورس الذي توفي على متن إحدى نسخها، بل لأنها سيارة محدودة الإنتاج ذات أداء عالي يستحق الإحترام.

واليوم سنقدم لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي فيديو يظهر أجدد استعراض دريفت احترافي قامت به سيارة بورش كاريرا جي تي عندما جلس خلف مقودها سائق راليات أثناء تواجدها خلال تجمع Cars&Coffee في إيطاليا.

وعلى الرغم من أن هذا الاستعراض أقيم على مضمار مخصص، إلا أن فريقنا في عرب جي تي كان يتمنى وجود حواجز تفصل بين الجماهير المتحمسة والسيارة لتجنب أي احتمالية وقوع حادث غير متوقع.

وعلينا الآن أن نذكر نبذة بسيطة عن سيارة كاريرا جي تي التي ظهرت لأول مرة في عام 2004 وصُنع منها 1270 نسخة في العالم، تمتلك هذه السيارة الألمانية محرك V10 سعة 5.5 لتر يولد قوة تصل إلى 612 حصان و590 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع هذه السيارة التي يبلغ وزنها 1250 كيلوغرام من 0 إلى 100 كم/س في 3.9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 330 كم/س.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص أي سيارة تفضلون أكثر بورش كاريرا جي تي أم بورش 918 سبايدر؟

لمن يريد أن يعرف اسم وسعر ومواصفات هذه السيارة الجديدة

سكوديريا كاميرون غليكينهاوز - Scuderia Cameron Glickenhaus الشركة الأمريكية التي تحمل اسم مختصر SCG كشفت عن سيارة خارقة...

تفحيط على متن نيسان 370Z ينتهي بـ جاب العيد

ترتبط استعراضت الـ دريفت – أو الـ تفحيط بلغتنا العامية – مع استعراضات السائق المحترف كين بلوك ، الذي يمتلك...

58 مليون حصيلة بيع 60 لوحة أرقام سيارات مميزة في أبوظبي

58 مليون درهم إماراتي أي ما يعادل 15,790,664 دولار أمريكي حصيلة بيع 60 لوحة أرقام سيارات مميزة في العاصمة الإماراتية...