كاوازاكي نينجا HR2 تحطم الرقم القياسي للسرعة

عندما كشف النقاب عنها في أواخر عام 2014، أصبحت كاوازاكي نينجا H2R أقوى دراجة نارية إنتاجية ، وأكثرها سرعة عندما تسير في خط مستقيم، مما مكنها من الإنتصار على أقوى وأسرع السيارات الخارقة.

عندما قاد السائق المحترف Ryuuji Tsuruta نسخة معدلة من هذه الدراجة على مضمار اختبار خاص، تمكنت H2R هذه من الوصول إلى سرعة مجنونة بلغت 385 كم/س، مما يجعلها تتخطى بشكل مريح رقم دراجة MV أوغستا F4 R 312 السابق لأعلى سرعة قياسية سابقة وصلت إليها دراجة نارية والبالغة 310 كم/س.

على أية حال، وبما أن H2R  ممنوع أن تسير على الطرق العادية و يقتصر سيرها فقط على مضمار السباق، فإنه لا يمكن اعتبارها الأسرع في العالم. بالإضافة إلى ذلك، فقد تم تعديل محرك السوبر تشارجد الذي يولد 310 حصان لتصل قوته إلى 400 حصان، وإضافة ذلك على الأداء.

لم تكن Trick Star الشركة اليابانية التي كانت وراء تعديل كاوازاكي نينجا H2R راضية عن سرعة 385 كم/س، فباعتقادهم أن هذه الدراجة يمكن أن تصل الى سرعة 400 كم/س إذا وجدت الحلبة ذات المسار الأطول.

فهل تكون فولكس فاجن مهتمة بفتح حلبة ايهرا- ليسين، التي سبق وسجلت عليها سيارة بوغاتي فيرون سوبر سبورت لقب أسرع سيارة في العالم، لهذا الاختبار؟

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...