كايمن 2017 قد ترضي سائقها بطريقة نقلها لأغراضه الخاصة

بدون أي شك تشترك جميع السيارات الرياضية بكونها لا تمتلك مساحة كبيرة مخصصة لنقل الحمولة مع الركاب، فهي سيارات ليست يومية الاستخدام، ولكن ذك دفع شركة بورش لتستغل هذا الموضوع من أجل الترويج لسيارتها الجديدة بورش 718 كايمن 2017.

وكما يُظهر الفيديو المرفق في الأسفل استغل مالك سيارة كايمن 2017 أماكن غير متوقعة في هذه السيارة الرياضية الجديدة لينقل عدة أدواته الرياضية، حيث أنه استخدم الصندوق الأمامي والأساسي الذي يتسع لـ 425 لتر من الحمولة، كما أنه وضع بعض الأشياء البسيطة في الصندوق الخلفي بالقرب من المحرك كنوع من الدعابة، أما كرة المضرب البيضاء الصغيرة فكان مكانها في مكان التخزين داخل المقصورة.

وعند مقارنة هذه المساحة الخاصة بالحمولة التي توفرها بورش كايمن الجديدة مع سيارة رياضية أخرى نجد الفرق الواضح، حيث أن فيراري اف 12 بيرلينيتا توفر مكان لنقل 320 لتر، أما سيارة مرسيدس AMG GT فتستطيع نقل أغراض بحجم 348 لتر.

يجدر الإشارة إلى أن النسخة الأساسية كايمن 2017 تعتمد على محرك رباعي اسطوانات مع تيربوتشارجد سعة لترين يولد قوة 300 حصان و 380 نيوتن.متر من عزم الدوران، أما سيارة بورش 718 كايمن اس 2017 فتمتلك محرك رباعي اسطوانات مع تيربوتشارجد سعة 2.5 لتر يولد قوة 350 حصان و 420 نيوتن.متر من عزم الدوران.  

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بسيارة بورش 718 كايمن 2017 الجديدة، من خلال خانة التعليقات المرفق في الأسفل.

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية


لقي سائق مصرع عقب اصطدام سيارته بعمود إنارة على الطريق...

تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت

عشاق ألعاب الفيديو نقدم لكم اليوم تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت - Gran Turismo Sport الخاصة بلعبة بلاي ستيشن 4...

فورد رابتر المزودة بـ 6 عجلات تتفاخر بنفسها

بداية الشهر الجاري ظهرت أول مركبة فورد رابتر مزودة بـ 6 عجلات ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة ، حيث تواجد فريقنا...