كايمن 2017 قد ترضي سائقها بطريقة نقلها لأغراضه الخاصة

بدون أي شك تشترك جميع السيارات الرياضية بكونها لا تمتلك مساحة كبيرة مخصصة لنقل الحمولة مع الركاب، فهي سيارات ليست يومية الاستخدام، ولكن ذك دفع شركة بورش لتستغل هذا الموضوع من أجل الترويج لسيارتها الجديدة بورش 718 كايمن 2017.

وكما يُظهر الفيديو المرفق في الأسفل استغل مالك سيارة كايمن 2017 أماكن غير متوقعة في هذه السيارة الرياضية الجديدة لينقل عدة أدواته الرياضية، حيث أنه استخدم الصندوق الأمامي والأساسي الذي يتسع لـ 425 لتر من الحمولة، كما أنه وضع بعض الأشياء البسيطة في الصندوق الخلفي بالقرب من المحرك كنوع من الدعابة، أما كرة المضرب البيضاء الصغيرة فكان مكانها في مكان التخزين داخل المقصورة.

وعند مقارنة هذه المساحة الخاصة بالحمولة التي توفرها بورش كايمن الجديدة مع سيارة رياضية أخرى نجد الفرق الواضح، حيث أن فيراري اف 12 بيرلينيتا توفر مكان لنقل 320 لتر، أما سيارة مرسيدس AMG GT فتستطيع نقل أغراض بحجم 348 لتر.

يجدر الإشارة إلى أن النسخة الأساسية كايمن 2017 تعتمد على محرك رباعي اسطوانات مع تيربوتشارجد سعة لترين يولد قوة 300 حصان و 380 نيوتن.متر من عزم الدوران، أما سيارة بورش 718 كايمن اس 2017 فتمتلك محرك رباعي اسطوانات مع تيربوتشارجد سعة 2.5 لتر يولد قوة 350 حصان و 420 نيوتن.متر من عزم الدوران.  

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بسيارة بورش 718 كايمن 2017 الجديدة، من خلال خانة التعليقات المرفق في الأسفل.

ما رأيكم بنسخة الـ SUV من السيارة الرياضية كورفيت

عشاق السيارات الرياضية الأمريكية يعلمون أن هذا العام سيشهد على إطلاق أقوى سيارة كورفيت إنتاجية وهي شيفروليه كورفيت زد...

كرايسلر 300 هيلكات قد تكون هي أجدد سيارة أمريكية فاخرة عالية الأداء

بعد تقديمها لكل من دودج دورانجو SRT و دودج تشالنجر SRT ديمون و جيب جراند شيروكي تراك هوك النسخة الإنتاجية الأعلى ضمن...

نسخة غير متوقعة من بنتلي بينتايجا تؤكد غيرتها من أجدد سيارات مايباخ

مازالت بنتلي بينتايجا تحتفظ حتى الآن بلقب أسرع وأقوى وأفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم، وذلك لن يستمر طويلاً بدون أي شك...