كراج صيني يضم مجموعة من أسرع السيارات في العالم

تُعتبر الصين موطناً لعدد من أغلى السيارات وأكثرها حصرية في العالم وذلك بسبب تزايد الإقبال على هواية اقتناء السيارات بين الأثرياء الصينيين، والآن ظهرت صور جديدة لمجموعة مذهلة من السيارات الفائقة والقوية وهي مركونة في أحد الكراجات في مدينة شنغهاي الصينية.

ولم يسعنا التأكد ما إذا كانت ملكية السيارات تعود لنفس الشخص، إلا أن تواجد هذه السيارات المذهلة  في مكان واحد يكفي لإثارة الاهتمام، ولعل أبرز السيارات في المجموعة هي سيارة فيراري لافيراري الحمراء والتي يصل سعرها في الصين إلى 3.67 مليون دولار أمريكي (13.77 مليون ريال سعودي) ، ما يجعلها أغلى بكثير من سعرها في أي مكان في العالم.

ويشتمل كراج السيارات الخارقة أيضاً على سيارة كوينيغسيغ أغيرا ار والتي يبلغ سعرها في الصين قرابة 4.18 مليون دولار أمريكي (15.68 مليون ريال سعودي) ، ومقارنة بسيارة لافيراري التي تستخدم محرك V12 سعة 6.3 لتر ومحركاً كهربائياً لتولد السيارة قوة 950 حصان ، فإن أجيرا ار تتمتع بحرك V8 سعة 5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج لتولد قوة 1140 حصان و 1200 نيوتن.م من عزم الدوران.

ومن السيارات المميزة أيضاً في المجموعة سيارة ماكلارين بي 1 بيضاء اللون والتي تقدم أداءً مشابها لسيارة لافيراري ، وتتمتع بمحرك V8 سعة 3.8 لتر ، بينما يصل سعرها في الصين إلى 2.02 مليون دولار أمريكي (7.58 مليون ريال سعودي) ، بينما تظهر بجانبها سيارة مرسيدس اس ال اس ايه ام جي ، التي تبدو عادية ضمن هذه المجموعة!

ولكن السيارة الأهم في هذه المحموعة من السيارات الخارقة هي سيارة كوينيغسيغ اغيرا ار ثانية، وما يجعلها مميزة هو لونها الأزرق الفاتح الذي يشتمل على تزيينات سوداء وبيضاء وقطع من ألياف الكربون، وتم الكشف عنها في معرض شنغهاي لسيارات عام 2013 وهي مصنوعة وفق الطلب بالكامل!

شاهد صور السيارات الفائقة في الكراج الصيني في الأسفل عزيزي القارئ، ولا تنس أن تترك لنا تعليقك في الخانة المخصصة للتعليقات!