ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

كرايسلر 300 هيلكات قد تكون هي أجدد سيارة أمريكية فاخرة عالية الأداء

7

بعد تقديمها لكل من دودج دورانجو SRT و دودج تشالنجر SRT ديمون و جيب جراند شيروكي تراك هوك النسخة الإنتاجية الأعلى ضمن طرازات دورانجو و تشالنجر و جيب جراند شيروكي، يبدو أن مجموعة فيات كرايسلر اوتوموبيلز تعمل بشكل سري على سيارة السيدان عالية الأداء كرايسلر 300 SRT هيلكات.

تقديم نسخة عالية الأداء من طراز كرايسلر 300 أمر لم يتوقعه أي شخص من قبل، ولكن عندما تمكنت عدسات المصورين التجسسيين من التقاط صوراً سرية لنسخة جديدة من طراز كرايسلر 300 SRT تم الشك بتقديم نسخة عالية الأداء من هذه السيارة الأمريكية تقع بفئة أعلى من نسخة SRT.

كرايسلر 300 SRT هيلكات

صور تجسسية لسيارة كرايسلر 300 SRT هيلكات

وفي حال نظرتم بشكل مكثف أعزاءنا متابعي عرب جي تي على هذه الصور التجسسية التي يرجح أنها لسيارة كرايسلر 300 SRT هيلكات، نلاحظ حصولها على نوع خاص من الإطارات يتوسطها شعار كرايسلر ومحاطة بعجلات رياضية عريضة مماثلة للمستخدمة في سيارة دودج تشالنجر SRT ديمون، مما يجعلنا متأكدين أن هذه السيارة الغامضة ستكون قوية وبفئة تقع أعلى من كرايسلر 300 SRT.

وبما أننا نتوقع أن هذه النسخة ستحمل اسم هيلكات، فنرجح أن تعتمد على محرك هيمي V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد الذي يولد بسيارتي تشارجر هيلكات و تشالنجر هيلكات قوة 707 حصان و 881 نيوتن.متر من عزم الدوران.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن هذه الكرايسلر الغامضة، سنعلمكم بها على الفور إن شاء الله.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات