كرفان يدخل موسوعة غينيس بعد أن صُنع من شيء غير متوقع

عمل طاقم مكون من 12 شخص مهووس لمدة 12 أسبوع لكي يتمكنوا في النهاية من توثيق اسم مركبة كرفان في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

وكما يُظهر الفيديو المرفق في الأسفل أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي، تم بناء هذه المركبة الكبيرة من البلاستيك، وبالتحديد من 215,158 قطعة ليغو - قطع بلاستيكية متشابكة مخصصة لألعاب الاطفال -، لتجسل مركبة الكرفان اسمها بلقب "أكبر كرفان في العالم مبني من قطع البلاستيك المتشابكة - ليغو".

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي، يبلغ طول هذا الكرفان المصنوع من قطع الليغو 3.6 متر وعرضه حوالي 2.2 متر.

كما استغرق العمل على المقصورة الداخلية لهذا المشروع أكثر من 1000 ساعة عمل، لتحتوي على حوض غسيل، وسرير، وأماكن جلوس، ومصابيح كهربائية، وفرشاة أسنان، ولعبة شطرنج، فضلاً عن مرافق الطهي، وجميع ما ذكر وغيره هو عبارة عن محاكاة للواقع، إذ أنه من قطع الليغو البلاستيكية.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بهذه المركبة المصنوعة بالكامل من مكعبات الليغو، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...