كريستيانو رونالدو يشتري سيارة غير متوقعه لكي يحتفل بفوزه

لا تكمل حياة الشهرة والنجومية إلا برفقة مجموعة مميزة من السيارات الرياضية الخارقة والنادرة أيضاً، وهذا بالتحديد ما يستمر نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو بإضافة باستمرار إلى مجموعته المميزة من السيارات.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي قرر اللاعب البرتغالي أن يكافئ نفسه بعد فوز منتخب بلاده ببطولة كأس الأمم الأوروبية، ليختار السيارة الأسطورية بوغاتي فيرون فيتيس التي دفع مبلغ 2,243 مليون دولار أمريكي (8,411 مليون ريال سعودي) لكي يحصل عيلها.

ونشر كريستيانو صوراً لسيارته الجديدة على حسابه الخاص على موقع الانستقرام.

تعتمد سيارة رونالدو الجديدة على محرك W16 سعة 8.0 لتر مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1200 حصان و 1500 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 2.6 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً عند 410 كم/س.

ومن الغريب أن يختار هذا النجم شراء سيارة توقف إنتاجها، بدلاً من أن يقوم باختيار بديلتها بوغاتي تشيرون، مع أخذ الاعتبار أنه يمتلك الطراز الأساسي من فيرون!!!

ويذكر أن كريستيانو يمتلك كل من السيارات التالية: فيراري 599 GTO و ماكلارين MP4-12C و رولز رويس جوست و لافيراري و فيراري F430 و لمبرجيني افينتادور و بنتلي كونتيننتال GTC و بنتلي GT سبييد، بالإضافة لغيرها من السيارات المميزة.

ونشر كريستيانو رونالدو عبر حسابه في انستقرام صورتين لسيارته الجديدة محتفلاً بوصولها.

بورش بوكستر و كايمان نسخ GTS موديل 2018 تظهران

بورش كشفت عن سيارتيها 718 بوكستر GTS و 718 كايمان GTS موديل 2018 المحدثتين على الشبكة العنكبوتية.


حصلت نسخ GTS من...

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...

جولة داخل مصنع لمبرجيني بعد أن أصبح جاهزاً لصنع سيارة رخيصة

لمبرجيني اوروس الإنتاجية ستظهر يوم 4 ديسمبر القادم إن شاء الله، بعد سنوات من الإنتظار، فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب...