كلاركسون يقدم تبريراً جديداً للشجار الذي تسبب في طرده

قدم جيريمي كلاركسون مذيع برنامج "توب جير" السابق تبريراً جديداً للشجار الذي تسبب في طرده من هيئة الاذاعة البريطانية BBC.

حيث كشف كلاركسون "لصحيفة صنداى تايمز" أن السبب وراء المشاجرة والاعتداء على منتج برنامج توب جير بالضرب كان القلق من مرض السرطان.

حيث قال كلاركسون في مقاله، أنه قبل يومين فقط من المشاجرة التي تسببت في فصله، أخبره طبيبه بأن الورم الموجود في لسانه قد يكون ورماً سرطانياً وعليه أن يفحصه على الفور، ولكن كلاركسون لم يستطيع لأنه كان في منتصف سلسلة حلقات توب جير الذي يحتل دائماً الأولولية لديه.

وأضاف كلاركسون بأن المشاجرة حصلت في أكثر يوم تعرض فيه لضغط نفسي خلال 27 عاماً من عمله في BBC ما جعله يتصرف بطريقة خاطئة، وأن الأشخاص الآخرين يتعاملون مع الضغوط بشكل أفضل مما فعل.

وذكر كلاركسون أنه قام بعد ذلك بفحص الورم الموجود في لسانه وتبين أن ليس سرطاناً.

ويذكر أن BBC قررت في مارس الماضي عدم تجديد عقد كلاركسون بسبب ما وصفته بالاعتداء الجسدي غير المبرر على المنتج "أويسين تيمون" في فندق "نورث يوركشاير"، وقيل وقتها بأن سبب الشجار عدم تقديم وجبة طعام ساخنة بعد يوم تصوير طويل.

المصدر خبر خليجي

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...