كمارو اس اس 2016 تسجل أفضل تسارع لها حتى الآن

رغم أننا ما زالنا بالشهر الأول من عام 2016 لكن فريقنا في عرب جي تي متأكد أننا سنزودكم بمجموعة ضخمة من الأخبار التي تتعلق بالجيل السادس من سيارة العضلات الأمريكية شيفروليه كمارو، التي سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعه قيادتها بشكل أولي برفقة "ملك الكامارو" السعودي فلاح الجرباء.

سنعرض عليكم أعزاءنا المتابعين اليوم فيديو جديد يظهر تجارب لاختبار تسارع سيارة كمارو اس اس 2016 على مضمار مخصص لسباقات الدراج ريس القانونية.

وكما هو واضح كانت نهاية هذه التجارب بتمكن سيارة كمارو اس اس 2016 من قطع مسافة ربع الميل في 9,83 ثانية وبسرعة وصلت إلى 222 كم/س (138 ميل/س)، ومن المؤكد أن هذا الرقم سيتم كسره قريباً إن شاء في تحديات أخرى.

يجدر الإشارة إلى أن شيفروليه كمارو اس اس 2016 مزودة بمحرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 455 حصان و 617 نيوتن.متر من عزم الدوران.

أما سعر كمارو اس اس 2016 ذات الأداء العالي فيبدأ من 37,295 دولار أمريكي (139,871 ريال سعودي).

شاهدوا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي الفيديو الذي يوثق تسارع كمارو اس اس الجديدة على مضمار السباق، وشاركونا برأيكم بأداء هذه السيارة الرياضية.

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...