كمارو زد ال 1 موديل 2017 تسابق تشالنجر هيلكات

عشاق سيارات العضلات سنزودكم اليوم بفيديو جديد يظهر نتيجة سباق سرعة جمع بين سيارة شيفروليه كمارو زد ال 1 موديل 2017 و دودج تشالنجر اس ار تي هيلكات، صاحبة لقب أقوى سيارة عضلات إنتاجية في العالم.

أقيم هذا التحدي بشكل قانوني على حلبة السباق وبالتحديد مضمار الدراج ريس تحت إشراف مختصين في مكان آمن بعيد عن الطرق العامة المخصصة للجميع، ولكن يبدو أن سائق كمارو زد ال 1 موديل 2017 لم يعتاد على قيادة سيارته الأمريكية الجديدة مما جعل من نتيجة هذا التحدي تذهب بفارق واضح لصالح سيارة دودج تشالنجر اس ار تي هيلكات.

كمارو زد ال 1

ومن الجدير بالذكر سبق وقام زميلنا صهيب شعشاعة باختبار قيادة سيارة دودج تشالنجر اس ار تي هيلكات، وتعتمد هذه السيارة الرياضية على محرك هيمي V8 سوبرتشارجد سعة 6.2 لتر يولد قوة 707 حصان و 880 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من ثماني سرعات، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية، وتقطع مسافة ربع الميل في 11.2 ثانية.

 

 

أما سيارة شيفروليه كمارو زد ال 1 موديل 2017، النسخة الأقوى من سيارات كمارو 2017، فذهب صهيب بجولة على متنها برفقة سائق محترف على مضمار الدراج ريس في حلبة مرسى ياس بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، وتعتمد هذه السيارة على محرك LT4 V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد يولد قوة 650 حصان و 881 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات، لتتسارع السيارة من من 0 إلى 100 كم/س في 3.5 ثانية، وتقطع مسافة ربع الميل 11.4 ثانية بسرعة تصل إلى 204 كم/س.

 

 

كمارو زد ال 1

كمارو زد ال 1 موديل 2017

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم الخاص أي سيارة تفضلون أكثر؛ كمارو زد ال 1 أم دودج تشالنجر اس ار تي هيلكات؟ عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل، وهل برأيكم نتيجة هذا السباق ظالمه بحق سيارة زد ال 1 بسبب سائقها أم أنها لا تستطيع قهر أقوى سيارة عضلات إنتاجية في العالم.

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...