كمارو 2016 تختبر سرعتها بشكل سري على أصعب حلبة في العالم

يبدو أن شركة شيفروليه تعمل بشكل مكثف على اختبار الجيل الجديد من سيارة كمارو 2016، حيث التقط فيديو تجسسي لهذه السيارة أثناء اختبار سرعتها بشكل سري على حلبة نوربورغرينغ الألمانية التي تعتبر من أصعب حلبات السباقات في العالم.

ويوضح الفيديو المرفق في الأسفل جولة سريعة لسيارة كمارو 2016 على حلبة السباقات، بعد أن تم  إخفاء ملامح السيارة الجديدة خلف التمويهات الكثيفة التي تغطي هيكلها، ليبقى تصميمها مفاجأة سيتم الكشف عنها عند إطلاق شيفروليه كمارو 2016 بشكل رسمي.

ورغم كثافة التمويهات على سيارة كمارو الجديدة، إلا أن فريقنا لاحظ تصميماً مختلفاً بالكامل للواجهة الأمامية مقارنة بسيارة كمارو 2014، ويبدو أن الشكل مستوحى من النسخة الخاصة التي صُنعت لتشارك في فيلم ترانسفورمرز 4، كما حصلت كمارو 2016 على مرايا جانبية أنحف وصندوق خلفي أطول.

وحسب المعلومات غير الرسمية التي نشرناها سابقاً ستزود كمارو 2016 بخيار جديد من المحركات رباعي الاسطوانات مع تيربو سعة 2.0 لتر مستعار من سيارتي كاديلاك CTS و كاديلاك ATS، ليولد محرك النسخة الأساسية من كمارو قوة تزيد على 272 حصان و 399 نيوتن.متر من عزم الدوران، أما كمارو SS و ZL1 فستمتلكان نفس المحركات الحالية لتتمكنان من توفير أقصى أداء رياضي.