كمارو 2019 تظهر لأول مرة بصور تجسسية

نشرت اليوم أول صور تجسسية لسيارة شيفروليه كمارو 2019، التي تم التقاطها وهي تقوم باختبارات سرية في ولاية كولورادو الأمريكية.

ستحصل كمارو 2019 على أول تحديثات للجيل السادس من سيارة العضلات الأمريكية، وللأسف حجبت التمويهات الملامح المحدثة التي ستمتلكها هذه السيارة الرياضية القادمة.

كمارو 2019

كمارو 2019

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن تشتمل التحديثات التي ستحصل عليها شيفروليه كمارو على صادمين أمامي وخلفي جديدين، ومصابيح أمامية، وربما تزود بفتحات تهوية جديدة لمزيد من الديناميكية الهوائية، كما أنها قد تتوفر بخيارات جديدة من الإطارات والألوان الخارجية. وستصل التحديثات بالتأكيد إلى داخلية شيفروليه كمارو 2019.

 

 

ميكانيكياً يرجح أن تتوفر سيارات كمارو الجديدة القادمية بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات مماثل للمستخدم في نسختها كمارو ZL1 موديل 2017، أما من ناحية المحركات نتوقع أن تحتفظ السيارة بنفس الخيارات الحالية ولكن القوة الحصانية قد ترتفع قليلاً.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن شيفروليه كمارو 2017 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...