كمارو ZL1 2017 تظهر في فيديو وصور تجسسية

حتى هذه اللحظة مازالت كمارو اس اس 2016 متصدرة بكونها أقوى نسخة ضمن الجيل السادس من سيارة العضلات الأمريكية كمارو، ولكن ذلك لن يطول كثيراً حيث أن جميعنا يعلم أن شركة جنرال موتورز تطور وتختبر في الوقت الحالي سيارة كمارو ZL1 2017 التي ستستولي على هذا اللقب إن شاء الله.

حيث تمكنت كاميرات المصورين التجسسين من رصد سيارة كمارو ZL1 الجديدة كلياً أثناء اختبار سرعتها بشكل سري على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا، يمكنكم مشاهدتها من خلال الفيديو والصور المرفقة في الأسفل لتتعرفوا على هذه السيارة القادمة وهي متخفية أسفل التمويهات التي تغطي هيكلها أثناء اختبارها على أحد أهم حلبات السباق في العالم.

بلا ريب تبدو التغييرات الجديدة في السيارات القادمة أكثر عدوانية، ZL1 تتميز بمقدمة بارزة جديدة مع فتحات تهوية سفلية ضخمة. النموذج التجريبي منها لديه غطاء محرك منتفخ مما يمنح السيارة مظهر أكثر شراسة وحواف بشكل جديد، وحصلت أيضاً على صادم خلفي رياضي أكثر يحتوي على أربعة مخارج للعادم.

التزمت شيفروليه الصمت حول مواصفات كمارو ZL1 2017، ولكن فريقنا في عرب جي تي يتوقع حصولها على محرك V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد مستعار من كورفيت Z06 ، وتشير التوقعات أن هذا المحرك سيولد قوة تزيد عن 600 حصان في كمارو ZL1.

ستكشف لنا الأيام القادمة أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي، عن مواصفات كمارو ZL1 2017 إن شاء الله.