كورفيت بتعديل سعودي تتحدى GTR بقوة 800 حصان ودراجة GSXR1000

حصلت السيارة الرياضية شيفروليه كورفيت C6 على حزمة تعديلات سعودية مكنّتها من خوض أقوى المنافسات ضد السيارة الجبارة نيسان GTR ودراجة GSXR1000 على الطرق العامة.

وقدمت شركة التعديل MAS Tunning التي تتخذ من مدينة جدة مقراً لها حزمة تعديلات مكثفة على سيارة كورفيت تضمنت تزويدها بشاحن توربيني مزدوج لتخوض أصعب سباقات السرعة.

يُظهر الفيديو في بدايته سباقاً غير قانوني جمع بين كورفيت C6 المعدلة وسيارة نيسان GTR معدلة يولد محركها قوة 800 حصان، والمثير هنا أن السباق انتهى بفوز كورفيت على (جودزيلا) التي عادة ما تتفوق على أقوى السيارات الرياضية الفائقة.

ولم تتوقف عملية اختبار التعديلات السعودية عند هذا الحد، بل خاضت كورفيت C6 تحدياً آخر ضد دراجة GSXR1000 النارية، ولكن الأخيرة تمكنت من اللحاق بسيارة كورفيت وتجاوزها بعد مسافة طويلة.

شاهد عزيزي القارئ هذا التحدي السعودي الذي أقيم وللأسف بطريقة تفتقر للأمن والسلامة في الأماكن العامة، وشاركنا برأيك في هذه التعديلات في الخانة المخصصة للتعليقات.

ملاحظة: لا تحاول تقليد ما يحتويه هذا الفيديو من قيادة السيارات بسرعة على الطرق العامة لأنك قد تعرض حياتك وحياة الآخرين للخطر.