كورفيت زد ار 1 موديل 2018 تختبر سرعتها سراً

اقتحمت السيارة الأمريكية القادمة شيفروليه كورفيت زد ار 1 موديل 2018 مضمار حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا لتختبر سرعتها سراً، ولكن ذلك لم يخفى على بعض المصورين التجسسين الذين تمكنوا من التقاط فيديو لهذه السيارة الرياضية القادمة وهي متخفية أسفل التمويهات التي نحجب ملامحها.

ستكون سيارة كورفيت زد ار 1 القادمة النسخة الإنتاجية الأقوى من طراز كورفيت سي 7 ستينغراي، كما أنها ستكون آخر نسخة من الجيل السابع لطراز شيفروليه كورفيت.

وعلى الرغم من تخفي سيارة كورفيت ZR1 القادمة إلا أننا نستطيع أعزاءنا متابعي عرب جي تي ملاحظة ملامحها الشرسة التي تعتمد في الأساس على طراز كورفيت سي 7 ستينغراي، وحصلت السيارة القادمة على جناح خلفي ضخم وبالتأكيد وفر الصانع الأمريكي أكبر قدر من الديناميكية الهوائية فيها تصميم هيكلها الخارجي.

كورفيت زد ار 1

كورفيت زد ار 1

ومن الواضح لنا تزويد كورفيت زد ار 1 المتخفية هذه بإطارات خاصة ومكابح عالية الأداء.

من المتوقع أن تعتمد هذه السيارة الرياضية القادمة، على محرك LT5 V8 سعة 5.7 لتر جديد كلياً، ويرجح أن قوة هذا المحرك ستزيد عن 700 حصان.

مازالت شيفروليه متحفظة حتى الآن على موعد إطلاق هذه السيارة الرياضية عالية الأداء، ولكن حالما تتوفر هذه المعلومات لفريقنا في عرب جي تي سنزودكم بالتفصايل.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بصوت وأداء كورفيت زد ار 1 موديل 2018 السري، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع