كورفيت سي 4 ليموزين معروضة للبيع بسعر منافس

رغم أن شيفروليه أطلقت الجيل السابع من طراز كورفيت في عام 2013 ليتوفر للبيع في الأسواق العالمية في عام 2014، إلا أننا لا نستطيع أن ننسى الأجيال السابقة لهذه السيارة الرياضية العريقة.

وسنتحدث أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي اليوم بالتحديد عن إحدى نسخ الجيل الرابع من كورفيت الذي تم صنعه خلال الفترة من عام 1984 حتى عام 1996 تحت اسم كورفيت سي 4.

حيث ستعرض قريباً إن شاء الله سيارة كورفيت سي 4 ليموزين موديل 1994 للبيع في أحد المزادات، وكما تُظهر الصور المرفقة في الأسفل تم تعديل هذه السيارة الرياضية القديمة لتحصل على المزيد من الطول مما جعلها تصبح سيارة ليموزين.

تم طلاء كورفيت سي 4 ليموزين باللونين الأسود والأبيض، وحصلت على سقف زجاجي خلفي ومرآة على السقف على شكل شعار شيفروليه ونوافذ مظللة، أما داخليتها  فتحتوي على ست مقاعد مغطاة بالجلد الأحمر وتحتوي على تلفازين.

تمتلك كورفيت سي 4 ليموزين محرك LT1 V8 رياضي يولد قوة 300 حصان، متصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي.

وحسب المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي يتوقع أن يترواح سعر كورفيت سي 4 ليموزين مابين 20 ألف إلى 30 ألف دولار أمريكي (75 ألف ريال سعودي إلى 112,491 ريال سعودي).

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...