كورفيت 2019 تشوقنا بمعلومات مسربة

سبق وحاصرت الإشاعات السيارة الرياضية الأمريكية الشهيرة شيفروليه كورفيت، لترجح أنها ستزود بمحرك وسطي في جيلها الثامن الذي سيظهر إن شاء الله خلال عام 2018 ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات.

والآن توفرت لفريقنا في عرب جي تي معلومات نشرها موقع Car & Driver، تؤكد أن الصانع الأمريكي سيزود كورفيت C8 الجديدة القادمة بمحرك V8 وسطي جديد كلياً، سيولد قوة تتراوح بين 450 حصان إلى 500 حصان، وسيعمل بنظام دفع رباعي للعجلات.

وأشار هذا التقرير الغير رسمي أن سعر كورفيت C8 الجديدة كلياً سيبلغ تقريباً 80 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 300 ألف ريال سعودي.

وستكشف شيفروليه بعد ذلك بعام أي في 2019 عن نسخة أكثر قوة من كورفيت الجديدة، سيبلغ سعرها تقريباً 100 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 375 ألف ريال سعودي.

أما بالنسبة لسيارة كورفيت E-Ray التي ستعمل بالاعتماد على الكهرباء من خلال نظام هجين، والتي سبق وأحاطت بها الشائعات، ستظهر إن شاء الله خلال عام 2020.

حالما تتوفر لفريقنا معلومات رسمية عن شيفروليه كورفيت C8 2019، سنزودكم بها على الفور أعزاءنا متابعي موقع عرب جي تي.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...