كورفيت C8 تظهر لأول مرة بهيكلها الجديد كلياً

وثقت عدسات المصورين التجسسيين صوراً للجيل الثامن من طراز شيفروليه كورفيت، السيارة التي ستحمل اسم كورفيت C8، أثناء عملية اختبارها على حلبة خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية وهي متخفية أسفل التويهات التي تغطي هيكلها لتخفي ملامحها الجديدة القادمة.

من الواضح أن الصانع الأمريكية أصبح الآن يختبر سيارة كورفيت 2019 بالاعتماد على الهيكل الذي ستستخدمه هذه السيارة الرياضية القادمة التي ستزود بمحرك وسطي إن شاء الله.

وعلى الرغم من أن الصور المرفقة في الأسفل ذات جودة منخفضة، إلا أنه من الواضح أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن كورفيت C8 أصبحت أعرض من الخلف، وحصلت السيارة على تصميم منتفخ بشكل واضح مما سيزيد من مقدار الايروديناميكية الهوائية.

تشير المعلومات الغير رسمية أن كورفيت C8 الجديدة القادمة ستعتمد على محرك V8 وسطي جديد كلياً، سيولد قوة تتراوح بين 450 حصان إلى 500 حصان، وسيعمل بنظام دفع رباعي للعجلات.

كما توفرت لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تؤكد أن شركة جنرال موتورز ستستثمر مبلغ 290 مليون دولار أمريكي أي ما يزيد عن مليار ريال سعودي، لكي تطور تكنولوجيا صناعتها من أجل كورفيت C8.

وأشارت معلومات سابقة إلى احتمالية أن  يبلغ سعر كورفيت C8 الجديدة كلياً تقريباً 80 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 300 ألف ريال سعودي.

من المرجح أن فعاليات معرض ديترويت للسيارات في عام 2018 ستشهد على إطلاق كورفيت C8 كموديل لعام 2019 إن شاء الله.

مقدم توب جير السابق تصدر قائمة رواتب مذيعي BBC

مقدم توب جير السابق تصدر قائمة رواتب مذيعي BBC


نشرت هيئة الإذاعة البريطانية BBC قائمة رواتب مذيعيها الأعلى أجراً...

بيجو 3008 موديل 2017 تحت تجربة عرب جي تي

نقدم لكم اختبارنا المفصل لسيارة الـ SUV الفرنسية بيجو 3008 موديل 2017 بجيلها الثاني الجديد بالكامل، برفقة زميلنا كريم...

شاهد طلاء الطرق باللون الأبيض لخفض درجة الحرارة في الصيف

درجة الحرارة المرتفعة قد تكون خطيرة جداً ، فوفقاً للإحصائيات الرسمية تسببت ضربات الشمس وصعوبة التنفس المرتبطة بارتفاع...