كورفيت C8 ذات المحرك الوسطي تظهر بشكل اختباري أولي

عشاق السيارات الرياضية الأمريكية على علم أن عام 2018 القادم سيشهد إن شاء الله على إطلاق الجيل الثامن من سيارة شيفروليه كورفيت، وسبق وأخبركم فريقنا في عرب جي تي أن سيارة كورفيت 2019 ستزود بمحرك V8 وسطي، أما اليوم فحصلنا على صور تلهب الأنفاس وتزيد من حماس استعدادنا للتعرف على كورفيت C8 القادمة.

الصور المرفقة في هذا الخبر عبارة عن نتيجة تخيل هوية شكل نسخة اختبارية من شيفروليه كورفيت 2019 في جيلها القادم، وتم رسم هذه التخيلات من قبل شركة Aria.

كورفيت C8

كورفيت C8

 تم تصور تصميم سيارة كورفيت 2019 تخيلية من قبل Aria تكريماً للمصمم الرحل Ed Taylor، المشهور بلقب Fast Eddy، الذي كان يعمل لدى شركة جنرال موتورز الأمريكية وكان يحلم بتزوبد كورفيت بمحرك وسطي، وليس هذا فحسب بل تم صنع هذا النوذج الاختباري التخيلي

ونلاحظ من خلال هذه الصور المرفقة بهذا الخبر لمسات استلهمتها النسخة الاختبارية الغير رسمية كورفيت 2019 من شقيقتها الحالية كورفيت C7 ستينغراي، ولكنها تميزت بلمسات مستقبلية من خلال مشتت الهواء الخلفي الذي يحتوي على مخرجي للعادم، بالإضافة إلى الخطوط الحادة والمصابيح العصرية للغاية.

 

 

كورفيت C8

كورفيت اختبارية

وفقاً لمصادرنا الخاصة في عرب جي تي لم تقم شركة Aria بتزويد نسختها الاختبارية من كورفيت 2019 بأي محرك، بأنها ركزت فقط على التصميم الخارجي.

ومن الجدير بالذكر أن تقارير صحفية سابقة رجحت ظهور كورفيت C8 بشكل أولي ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات بداية العام القادم إن شاء الله، كما أشارت هذه المصادر الغير رسمية أن سعر كورفيت C8 سيبلغ تقريباً 80 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 300 ألف ريال سعودي، ونحن الآن بإنتظار إطلاق كورفيت ZR1 أقوى نسخة من الجيل السابع والحالي من كورفيت المرجح ظهروها قريباً ضن فعاليات معرض نيويورك للسيارات.

كورفيت 2018 تكشف عن التحديثات التي حصلت عليها وتعلن عن سعرها

قبل ظهور كورفيت ZR1 النسخة الإنتاجية الأقوى القادمة من الجيل السابع لطراز كورفيت الرياضي، قامت شركة شيفروليه بالكشف...

سوبارو تسجل أسرع جولة لسيارة سيدان في العالم على نوربورغرينغ

عشاق السيارات اليابانية سنقدم لكم ما يرضيكم اليوم ولكن ليس مع سيارات تويوتا أو نيسان أو هوندا بل مع شركة سوبارو...

أول معلومات في العالم عن بديلة بوغاتي تشيرون

على الرغم من أن الوقت مازال مبكراً لنبدأ بالحديث عن بديلة أسطورة السرعة الحالية بوغاتي تشيرون - Bugatti Chiron، ولكن...