كورفيت E-Ray الجديدة تحيط بها الشائعات

بدأت الشائعات تحيط بسيارة كورفيت بعد أن قامت شركة جنرال متوروز بتسجيل علامة تجارية جديدة تحت اسم Corvette E-Ray – كورفيت اي راي.

وفقاً للتوقعات الصحفية يبدو أن الصانع الأمريكي يمكن أن يعمل على سيارة شيفروليه كورفيت عالية التقنية تعتمد على أنظمة هجينة أو كهربائية في توليد الطاقة.

رغم أنه لا شيء محدد حتى هذه اللحظة أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي، ولكن يبدو أن سيارة كورفيت E-Ray القادمة سوف تعتمد على طراز كورفيت ستينغراي الحالي الذي سبق وقام زميلنا كريم ديب باختباره في نسخته الكوبيه والكشف.

ليس واضحا كيف سيعمل النظام ولكن تقارير سابقة اقترحت أن الجيل الجديد من كورفيت قد تتوفر بنسخة هجينية هجين تستعين بمحرك كهربائي ينقل القوة إلى العجلات الأمامية بالإضافة إلى محرك بنزين، إن هذا يعطي السيارة نظام دفع رباعي والذي سوف يكون الأول لهذا الطراز.

منذ عام 2010 والتوقعات ترجح أن تصبح السيارة الرياضية كورفيت تعمل بنظام هجين، مع إحتفاظها بنسخة تعتمد على محرك بنزين فقط.

عشاق كورفيت شاركونا برأيكم هل قد تعجبكم نسخة هجينة من سيارتكم الرياضية المفضلة؟ مع العلم أن قوتها ستزيد بهذه الحاله.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...