كورفيت Z06 أسرع من جي تي ار نيسمو في ربع الميل

قدمنا لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي العديد من الفيديوهات التي توثق منافسات واستعراضات قامت بها سيارة العضلات الأمريكية كورفيت Z06 2015، واليوم سنعرف كم من الوقت تحتاج نسخة غير معدلة من هذه السيارة لتقطع مسافة ربع الميل.

حيث استطاعت كورفيت Z06 2015، كما يُظهر الفيديو المرفق في الأسفل، أن تسجل رقماً أسرع من السيارة اليابانية نيسان جي تي ار نيسمو على مضمار الدراج ريس، بعد أن تمكنت من قطع هذه المسافة في 10:42 ثانية وبسرعة وصلت إلى 212.4 كم/س.

وحسب الموقع العالمي (موتور تريند) استطاعت نيسان جي تي ار نيسمو غير معدلة أن تقطع ربع الميل في 11.1 ثانية وبسرعة وصلت إلى 201.6 كم/س، مما يعني أن كورفيت Z06 أسرع منها في اجتياز هذه المسافة.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة كورفيت Z06 2015، النسخة الأقوى من طراز كورفيت سي 7، مزودة بمحرك V8 سعة 6.2 لتر من نوع LT4 مع شاحن هوائي، يولد قوة 650 حصان و 898 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس يدوي من سبع سرعات أو بخيار جديد أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

ما رأيكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بمقدار سرعة كورفيت Z06 الغير معدلة؟

تويوتا الإمارات تفتتح أول محطة لسيارات الهيدروجين

سيارات هايبرد أو السيارات الهجينة،  والسيارات الكهربائية  كذلك أصبحت واقعاً نراه يومياً على الطرق ، والآن...

أغلى سيارات رنج روفر نجمة الموسم الجديد من تجربة قيادة

رنج روفر اس في اوتوبيوجرافي – Range Rover SV Autobiography ستكون نجمة الحلقة الأولى للموسم الخامس من برنامج تجربة...

سعر تسلا موديل 3 هذه يعادل ثمن 6 سيارات كامري 2018

تسلا موديل 3 هي أجدد سيارات شركة تسلا الأمريكية وعندما ظهرت بنسخة اختبارية بداية العام الماضي قبل إنتاجها تميزت بسعرها...