كورفيت Z06 تثير رعب نيسان جي تي ار نيسمو

تتفاخر الشركة اليابانية نيسان دائماً بسيارتها الرياضية نيسان جي تي ار نيسمو، التي تعتبر أعلى فئة من طراز جي تي ار، ولكن يبدو أن شركة شيفروليه تسعى لقهر هذه السيارة الجبارة.

حيث أن الشركة الأمريكية أعلنت منذ إطلاق سيارة شيفروليه كورفيت Z06 2015 أنها تسعى لمنافسة نيسان جي تي ار نيسمو بقوة، واليوم تم الكشف عن الرقم القياسي الذي سجلته هذه السيارة الرياضية لكي تتمكن من قطع مضمار حلبة نوربورغرينغ.

وحسب المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي استطاعت كورفيت Z06 المزودة بحزمة Z07 أن تقطع الحلبة الألمانية الشهيرة في 7 دقائق و 8 ثوان فقط، لتحرز نفس الرقم الذي سجلته سيارة نيسان جي تي ار نيسمو.

ولكن شيفروليه لم تستطيع توثيق هذا الرقم القياسي الذي سجلته على أحد أصعب حلبات السباق في العالم، حيث أن إدارة حلبة نوربورغرينغ حظرت مؤخراً عملية تسجيل الأرقام القياسية على مضمارها لكي تقلل من نسبة خطر الحوادث التي تقع بسبب هذه الأرقام القياسية.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة كورفيت Z06 2015 تعتبر أقوى نسخة من طراز كورفيت C7 ستينغراي، وتمتلك محرك V8 سعة 6.2 لتر من نوع LT4 مع شاحن هوائي، يولد قوة 650 حصان و 898 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس يدوي من سبع سرعات أو بخيار جديد أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

شاركونا برأيكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي أي سيارة تفضلون أكثر، نيسان جي تي ار نيسمو أم شيفروليه كورفيت Z06 ؟

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...