كورفيت Z06 تثير رعب نيسان جي تي ار نيسمو

تتفاخر الشركة اليابانية نيسان دائماً بسيارتها الرياضية نيسان جي تي ار نيسمو، التي تعتبر أعلى فئة من طراز جي تي ار، ولكن يبدو أن شركة شيفروليه تسعى لقهر هذه السيارة الجبارة.

حيث أن الشركة الأمريكية أعلنت منذ إطلاق سيارة شيفروليه كورفيت Z06 2015 أنها تسعى لمنافسة نيسان جي تي ار نيسمو بقوة، واليوم تم الكشف عن الرقم القياسي الذي سجلته هذه السيارة الرياضية لكي تتمكن من قطع مضمار حلبة نوربورغرينغ.

وحسب المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي استطاعت كورفيت Z06 المزودة بحزمة Z07 أن تقطع الحلبة الألمانية الشهيرة في 7 دقائق و 8 ثوان فقط، لتحرز نفس الرقم الذي سجلته سيارة نيسان جي تي ار نيسمو.

ولكن شيفروليه لم تستطيع توثيق هذا الرقم القياسي الذي سجلته على أحد أصعب حلبات السباق في العالم، حيث أن إدارة حلبة نوربورغرينغ حظرت مؤخراً عملية تسجيل الأرقام القياسية على مضمارها لكي تقلل من نسبة خطر الحوادث التي تقع بسبب هذه الأرقام القياسية.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة كورفيت Z06 2015 تعتبر أقوى نسخة من طراز كورفيت C7 ستينغراي، وتمتلك محرك V8 سعة 6.2 لتر من نوع LT4 مع شاحن هوائي، يولد قوة 650 حصان و 898 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس يدوي من سبع سرعات أو بخيار جديد أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

شاركونا برأيكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي أي سيارة تفضلون أكثر، نيسان جي تي ار نيسمو أم شيفروليه كورفيت Z06 ؟

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...