كورفيت Z06 تزيد من قوتها بأجدد تعديل حصلت عليه

إذا لم تقدم سيارة Callaway Z06 التي عرفناكم عليها أعزاءنا متابعي عرب جي تي في وقت سابق ما يكفي من التميز الذي يليق بأحد أهم نسخ طراز كورفيت 2016، فيمكننا الآن أن نرضيكم مع نسخة معدلة جديدة من سيارة شيفروليه كورفيت Z06 2016.

تحمل هذه السيارة الرياضية الجديدة التي تم تعديلها من قبل BBM Motorsport بعض النكهة الأوروبية، حيث ينصب الاهتمام أكثر على أداء كورفيت Z06 أكثر من مظهرها، ومع ذلك تبدو السيارة مثيرة للاهتمام إلى حد ما.

يسمون هذه السيارة التي نتكلم عنها هنا  Black Booty Monster - باللغة العربية وحش الغنيمة الأسود -، من الواضح أن BBM Motorsport كورفيت Z06 تستفيد من سلسلة من التحسينات بما في ذلك نظام الفرامل، ونظام العادم الرياضي ونظام تعليق معدل، وجميعهم من أفضل الموردين في هذا المجال. وذلك ليس لأن Z06 تحتاج أيا من ذلك، ولكن بما أن BBM تقدم حزمة الأداء التي اشتملت على إعادة برمجة الكومبيوتر، ومداخل الهواء مما يعزز قوة محركها إلى 700 حصان و 1234 نيوتن.متر، وبذلك تضمن راحة البال.

تحصل كورفيت Z06 المعدلة على نظام عادم رياضي صنع خصيصا من قبل Capristo لهذا المشروع الذي يكلف 4845 دولار أميركي (18170 ريال سعودي)، بالإضافة إلى 627 دولار أميركي (2352 ريال سعودي) ثمن أنابيب على شكل H التي تحل محل محول المحفز الرئيسي،  ولكنها تعمل العجائب مع الصوت وأداء هذه السيارة.

كما تتباهى كورفيت Z06 المعدلة بمجموعة من إطارات Ultraleggera قياس 20 إنش بقيمة  2840 دولار أميركي (10650 ريال سعودي) ولكنها تتناسب جيداً مع تصميم السيارة والرسومات الجديدة التي قدت على أنها جزء من تغليف SL Premium.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بهذه التعديلات التي حصلت عليها كورفيت Z06، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...

رئيس رولز رويس يهين أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV في العالم

روح التنافس بين صانعي السيارات يصل في بعض الأوقات إلى حد غير متوقع يجعلك تعتقد إنك في صراع بين مجموعة من الفتيات...