كورفيت Z06 قاتلة العجلات الشرسة

نقدم لكم فيديو جديد من بطولة شيفروليه كورفيت C6 Z06 وهي تقدم استعراضاً احترافياً على حلبة السباق لتقتل عجلاتها الأربعة بطريقة شرسة تستحق المشاهدة.

وتعتبر كورفيت Z06 هذه ثاني أقوى طراز من الجيل السادس لسيارة العضلات الأمريكية كورفيت بعد نسخة ZR1 صاحبة لقب أقوى كورفيت، بمحركها الذي يولد قوة 638 حصان، وستقوم شيفروليه بالكشف قريباً عن الجيل السابع من كورفيت Z06 ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات الذي سيقام في بداية العام 2014.

تجدر الإشارة إلى أن شيفروليه كورفيت C6 Z06 تجمع بين طابع القيادة اليومي والأداء الفائق على أرض الحلبة، وتمتلك محرك V8 سعة 7.0 لتر يولد قوة 505 حصان، يتسارع بالسيارة من السكون إلى سرعة 100 كم في الساعة خلال 3.9 ثانية وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 320 كم في الساعة.

شاهد عزيزي القارئ هذا الاستعراض المميز الذي قدمته هذه النسخة عالية الأداء من كورفيت على مضمار السباق، يقودها سائق محترف أشعل الأجواء بدخان عجلاته الملتهبة، ولا تنس أن تشاركنا برأيك في هذا العرض عبر خانة التعليقات في الأسفل.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...