كورفيت ZR1 موديل 2018 تختبر سرعتها وتطلق أصواتها

بعد أن زودناكم بالعديد من الصور التجسسية لسيارة كورفيت ZR1 موديل 2018 النسخة الإنتاجية الأقوى من طراز كورفيت سي 7 ستينغراي، حصلنا اليوم على فيديو تجسسي يظهر اختبارات سرعة قامت بها نسخة تجريبية من هذه السيارة على حلبة لاجونا سيكا في الولايات المتحدة الأمريكية.

ورغم تخفي سيارة كورفيت ZR1 القادمة إلا أننا نتستطيع ملاحظة ملامحها الشرسة التي تعتمد في الأساس على طراز كورفيت سي 7 ستينغراي، وحصلت السيارة على جناح خلفي ضخم وبالتأكيد وفر الصانع الأمريكي أكبر قدر من الديناميكية الهوائية فيها تصميم هيكلها الخارجي.

كورفيت ZR1

كورفيت ZR1 موديل 2018

وليس هذه فقط التعديلات الخارجية التي حصلت عليها كورفيت ZR1 مقارنة من الطراز الأساسي، فيبدو واضحاً حصول السيارة الرياضية القادمة على إطارات خاصة ومكابح عالية الأداء.

من المتوقع أن تعتمد هذه السيارة الرياضية القادمة، على محرك LT4 V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد مماثل للمستخدم في سيارة كمارو ZL1 2017، ولكننا نعتقد أن قوة هذا المحرك ستزيد عن 700 حصان المتوفرة في سيارة كورفيت ZR1.

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن سيارة شيفروليه كورفيت ZR1 هذه ستكون آخر نسخة خاصة من الجيل السابع لطراز كورفيت، ونتوقع ظهروها الشهر المقبل ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بصوت وأداء كورفيت ZR1 موديل 2018 السري، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع