كوينيجسيج اجيرا ار تصل إلى سرعة 350 كم/س على الاوتوبان

وصلت السيارة الرياضية الخارقة كوينيجسيج اجيرا ار - Koenigsegg Agera R – إلى سرعة 350 كم/س على الاوتوبان في ألمانيا، أثناء اختبارها من قبل فريق (GTboard).

ويوثق الفيديو المرفق في الأسفل الذي نشرته قناة GTboard على موقع اليوتيوب، كيف سجلت السيارة السويدية النادرة كوينيجسيج اجيرا ار هذه السرعة على الطريق السريع المخصص للعامة.

ومن المؤكد أعزاءنا متابعي موقع عرب جي تي أن سرعة 350 كم/س ممنوعة حتى على الاوتوبان في ألمانيا - الطريق السريع-، مما يعني أن هذا الفيديو يوثق مخالفة بعض صحافيي السيارات للقانون واستهتارهم بحياة المواطنين الذين يستخدمون هذا الطريق السريع.

ويُذكر أن سيارة كوينيجسيج اجيرا ار تمتلك محرك V8 سعة 5.0 لتر متصل بشاحن توربيني مزدوج يولد قوة 1100 حصان و 1200 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتنطلق السيارة الرياضية من السكون إلى سرعة 100 كم/س في 2.9 ثانية وتصل إلى سرعة 300 كم/س في 14.53 ثانية ، بينما تستطيع كوينيجسيج اجيرا ار التوقف بشكل تام أثناء سيرها بسرعة 300 كم/س خلال 6.66 ثانية فقط.

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...

حقيقة صوراً بوغاتي فيرون محاطة بالصخور على منحدر

منذ أيام نُشرت صوراً للسيارة بوغاتي فيرون وهي مركونة بين الأحجار في مكان منحدر ، وتداولت مواقع التواصل الإجتماعي هذه...

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...