كوينيجسيج اجيرا ار BLT الوحيدة في العالم تتعرض لعقاب شديد

يبدو أن السنين تسير بسرعة لتجعلنا ننسى مصير سيارة كوينيجسيج اجيرا ار بي ال تي - Koenigsegg Agera R BLT الوحيدة في العالم، التي تم حجزها من قبل الجمارك الصينية في عام 2012 لأسباب تعلقت بمحاولة تهريبها بدون دفع الضرائب والجمارك المفروض عليها.

ولكن فريقنا في عرب جي تي سيقدم لكم اليوم مجموعة من الصور لهذه النسخة الخاصة والوحيدة من طراز كوينيجسيج اجيرا ار، بعد حجزها لمدة تزيد عن العامين في مستودع خاص بجمارك الحكومة الصينية.

توضح الصور المرفقة في الأسفل العقاب الشديد الذي تعرضت له هذه السيارة السويدية الخارقة، لتبدو حالة سيارة كوينيجسيج اجيرا ار بي ال تي محزنة بعد أن كستها الرمال وتوقفت لفترة طويلة بدون أن تتحرك لتكشف عن سرعتها الهائلة.

بدأت قصة هذه النسخة الخاصة من كوينيجسيج اجيرا ار، عندما حاول مالكها في عام 2012 تهريبها بدون دفع الضرائب والجمارك المفروض عليها، التي تبلغ 2 مليون و 350 ألف دولار أمريكي (8 مليون و 813 ألف ريال سعودي)، حيث أن سعر السيارة الخارقة بعد إحتساب هذه  الرسوم الجمركية والضرائب سيصبح 4 مليون و 700 ألف دولار أمريكي (17 مليون و 626 ألف ريال سعودي).

وفقاً لمصادرنا الخاصة في عرب جي تي سيتم بيع هذه السيارة الوحيدة في العالم بعد حجزها لمدة تزيد عن عامين قريباً في مزاد علني، ولن يقوم رجل الأعمال الصيني الذي حاول تهريبها من الجمارك بشراءها حيث أنه وضع مكانها في كراج منزله الأسطورة فيراري لافيراري.