كوينيجيسيج اوتاجيرا سيارة اختبارية جديدة من تصميم مراهق

خلال فعاليات معرض اكسبو الدولي في العاصمة التايلاندية بانكوك لفتت الأنظار سيارة كوينيجسيج بنومذج اختباري يحمل اسم اوتاجيرا – Utagera.

ومميز في تصميم نموذج هذه السيارة أن من قام به هو مراهق موهوب اسمه (Jennarong Muengtaweepongsa) ويحمل لقب (aka VanaticalDesign) ويبلغ من العمر 15 عاماً، وسبق أن قام هذا الفتى الصغير أيضاً بتصميم فريد لسيارة استون مارتن DB11 و كوينيجسيج ليجرا قبل بضعة أشهر.

وقد حافظ هذا المراهق على بصمة سيارات كوينيجسيج الإنتاجية الحالية عندما وضع تصميم سيارته كوينيجيسيج اوتاجيرا الاختبارية، ولكن وضع مستوى أعلى من النعومة والإنسيابية والأناقة في التصميم.

ويرى هذا المصمم الموهوب الصغير أن نموذج سيارته بحاجه إلى محرك V8 سعة 5 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 1000 حصان دون أي مساعدة من محرك كهربائي، مما يؤكد أنه لا يرغب أن تكون سيارته الاختبارية تعمل بنظام هجين.

مع هذا التصميم المثير للاعجاب، سوف يضع هذا الشاب الصغير بصمته في عالم تصميم السيارات بالتأكيد، ولن يطول الوقت حتى تعرض عليه إحدى العلامات الرائدة في صناعة السيارات العمل لديها في وحدة التصميم في السنوات القادمة إن شاء الله.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بالتصميم الذي وضعه هذا المرهاق لنموذج سيارة كوينيجسيج جديدة، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.