كوينيغسيغ CCX تحرج فيراري انزو امام الجماهير

أحرجت السيارة السويدية الفائقة كوينيغسيغ CCX الأسطورة فيراري انزو أثناء مشاركتهما في تحدي سرعة على مضمار لسباقات دراج ريس.

ويُظهر الفيديو كيف انتصرت كوينيغسيغ CCX على أحد أقوى سيارات فيراري الفائقة بسهولة، تاركةً الحصان الجامح خلفها بطريقة محرجة أمام الجماهير المتحمسة.

وللتذكير فقط عزيزي القارئ، فقد قامت شركة فيراري في عام 2002 بإطلاق سيارتها الخارقة انزو تخليداً لذكرى مؤسس الشركة الراحل (انزو فيراري)، وصنع منها في ذلك الوقت 399 نسخة فقط تعتبر الآن من التحف النادرة والباهظة الثمن في عالم السيارات، واستمر إنتاجها حتى عام 2004. حيث زُوّدت السيارة بمحرك V12 سعة 6.0 لتر يولد قوة تصل إلى 660 حصان، لتتسارع السيارة الفائقة من السكون إلى سرعة 100 كم/س خلال 3.4 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 350 كم/س.

أما كوينيغسيغ CCX فتمتلك محرك V8 بشاحن توربيني مزودج سعة 4.7 لتر يولد قوة 806 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.2 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 395 كم/س.

شاهد عزيزي القارئ هذا الموقف المحرج الذي تعرضت له فيراري انزو، وتابعنا باستمرار عبر موقع عرب جي لنزودك بأحدث الفيديوهات المميزة.

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...

شيلبي رابتر باجا ذات القوة الجبارة تستعرض في الصحراء

عشاق التطعيس في الصحراء عرفناكم الأسبوع الماضي على سيارة جيب رانجلر SRT من الوكالة ، أما اليوم فسنزودكم بأول فيديو...