ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

كوينيغسيغ One:1 معروضة للبيع بسعر خيالي

14

بعد وصول كوينغسيغ: one:1 الأخيرة بعدة أيام فقط الى الولايات المتحدة، حيث ستقيم بشكل دائم، جاء خبر جديد أن اول طراز – سيارة التطوير و ليس أقل – ستصل الى احد وكلاء البيع في المملكة المتحدة و هو  SuperVettura  .

هل تسال عن السعر؟؟؟ انه فقط 6 مليون دولار لا غير (22.5 مليون ريال سعودي) ، لذلك، فإن المشتري المحظوظ  سوف يقود نفس السيارة الخارقة ذات قوة 1360 و التي أنعمت على معرض جنيف للسيارات بالظهور لأول مرة في عام 2014  .  وهذه هي السيارة التي قادها سائق تجارب المصنع Robert Serwanski  ليحقق مجموعة من الأرقام المذهلة.

وتشمل هذه الأرقام أسرع وقت للانتقال من سرعة 0  الى 300 كم/ س وأسرع لفة على حلبة سبا وسوزوكا.  ومن المثير للاهتمام، ان السيارة أثقل بحوالي 50 كغ  من انتاج ستة من One:1، و ذلك بسبب قفص الحماية الاختياري واستبدال التيتانيوم بالألومنيوم في مكونات معينة، في حين سجل المحرك أيضا حوالي 100,000 كم.

بعد الانتهاء من تحديث كامل من المصنع ، فإن سيارة One:1 #00 سوف تجد طريقها الى البائعين في يناير ان شاء الله.  وفي الوقت نفسه، أعلنت شركة كوينيغسيغ مؤخرا ان سيارتها القادمة ، هي Regera بقوة 1500حصان، وسوف يكون جاهزة للقيادة الاختبارية بعد معرض جنيف للسيارات في مارس ان شاء الله.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات