كيا اوبتيما 2017 ترافق علي الجسمي في رحلته السياحية في الإمارات

انطلق نجم السوشيال ميديا (علي الجسمي) في رحلة على متن كيا أوبتيما GT في رحلة ترفيهية ليتجول في أنحاء الإمارات العربية ويزور عدداً من أجمل المناطق والمعالم السياحية فيها ، وتضمنت الرحلة زيارة صحراء البداير وجبل حفي وشاطئ الممزر، وخلال الجولة استمتع على الجسمي بقيادة كيا أوبتيما GT 2017 مع تصميمها المميز وشكلها الجميل وأدائها القوي وما توفره كيا أوتيما 2017 من مميزات ومواصفات لتمنح السائق والركاب تجربة قيادة مريحة وممتعة . 


في رحلته الأولى توجه الجسمي إلى صحراء البداير ليمارس هوايته بالتزلج على الرمال ، وفي جمال الصحراء الشاسعة كان للجسمي وقفة مع تصميم كيا اوبتيما الجذاب والحائز على عدة جوائز عالمية مثل جائزة iF Design و جائزة Red Dot . 


فبسبب النجاح الذي حققته الأجيال السابقة من كيا أوبتيما ، كان على مصممي كيا أوبتيما 2017 تحقيق مهمة صعبة، تتمثل في الاحتفاظ بهوية كيا أوبتيما الناجحة وفي الوقت نفسه إجراء تغييرات عصرية تمنح السيارة شكلاً جديداً في جيلها الرابع الجديد كلياً.


فتم وضع التصميم تحت إشراف رئيس الشركة وكبير مصمميها (بيتر شروير) مع مفردات تصميمية عصرية يسهل تمييزها من النظرة الأولى ، بينما حافظت أوبتيما 2017 على هويتها الرياضية على الرغم من أنها استخدمت شاصي أطول وأعرض وأكثر صلابة من السابق لتوفر مساحة داخلية أكبر من تحكم أفضل الأسطح الانسيابية العصرية والبناء الهندسي الحديث كانا محل تركيز فريق تصميم كيا أوبتيما الجديدة كلياً.


ومع الأبعاد الجديدة أكد التصميم الجريء على هوية أوبتيما الرياضية والعملية وجاءت النتيجة على شكل سيارة سيدان راقية وديناميكية ، من السهل التعرف عليها ولكن في نفس الوقت مع حضور مميز على الطريق أكثر من أي وقت مضى.

جرب قيادة سيارة كيا اوبتيما 2017 بنفسك !

UAE : https://goo.gl/LNN1vf
KSA : https://goo.gl/nG5LB0