كيا اوبتيما 2017 من أعلى قمة في الامارات

بعد زيارة الصحراء وممارسته هواية التزلج على الرمال ـ يواصل على الجسمي نجم السوشال ميديا رحلته الترفيهية في أنحاء الإمارات لاستكشاف أجمل المعالم السياحية  فيها،  وعلى متن  كيا أوبتيما GT  2017 أكمل الجسمي رحلته إلى جبل حفيت هذه المرة والذي يبلغ ارتفاعه 1240 م عن سطح البحر،  ليجرب أداءها القوي ويضعها في الاختبار الصعب!

حيث  قرر علي أن ينطلق على متن كيا أوبتيما GT 2017  ليمارس هواية تسلق الجبال، فمع محرك بقوة 178ps لم يجد علي أي صعوبة تذكر في صعود الطرق الجبلية المرتفعة ، وبمعدل استهلاك لا يتجاوز 8.4 لتر /100 كم لا بد أن كيا أوبتيما هي الخيار الأمثل للمسافات الطويلة.

على الطرق المتعرجة كانت كيا أوبتيما 2017 الرفيق المثالي لعلي ، وخاصة مع  الشاصي الجديد والذي منح السيارة  ثباتاُ أكبر على المنعطفات ، حيث تم استخدام المزيد من الفولاذ عالي القوة في صناعة الشاصي ليصبح أكثر صلابة، كما تم استخدام هذا النوع من الفولاذ في هيكل السيارة بزيادة بمقدار 150% مقارنة بالطراز السابق ، لتوفر مرونة أفضل وأماناً أكثر لركابها.

كما أن المكابح جاهزة دائماً للمفاجآت والحالات الطارئة ، ويتم تبريدها باستمرار من خلال فتحات التهوية على جانبي الصادم الأمامي للسيارة لتقدم أفضل أداء ممكن 

 وتوفر كيا أوبتيما 2017 كذلك عدة وضعيات قيادة ، يمكنك الاختيار من بينها بما يتلائم مع احتياجات السائق ونوعية الطريق ، حيث توفر كيا أوبتيما 2017 وضعية القيادة العادية ، والوضعية الاقتصادية (Eco) والوضعية الرياضية Sport .

 ولكن الهدوء داخل المقصورة وحتى عند السرعات العالية كان أبرز ما يلفت الانتباه، فمع استخدام صفائح معدنية لتغطي أرضية السيارة بالكامل توفر كيا اوبتيما 2017 عزلاً أفضل يمنع وصول الضجيج الخارجي إلى داخل المقصورة.

يمكنك تجربة قيادة السيارة بنفسك ، احجز الآن لتجرب قيادة كيا اوبتيما 2017!

UAE : https://goo.gl/LNN1vf
KSA : https://goo.gl/nG5LB0

جرب كيا اوبتيما 2017

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...