كيا سبورتاج 2015 تؤكد أنها ليست قديمة بعد هذه التعديلات

شهدت فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في شهر سبتمبر الماضي حيث تواجد فريقنا في عرب جي تي على إطلاق الجيل الجديد من سيارة الكروس أوفر الكورية كيا سبورتاج، وعلى الرغم من ذلك مازالت سبورتاج 2015 الحالية تجذب عشاق التعديل نحوها.

وكما تُظهر مجموعة الصور المرفقة في الأسفل زودت سيارة كيا سبورتاج القديمة بجنوط رائعة جديدة من (mbDESIGN).

حيث زودت بحزمة إطارات mbDESIGN KV1 DC concave مطلية بالأسود اللامع ومقعرة للداخل بقياس 9X20 إنش مكونة من أربعة أذرع، تتناسق مع لون هيكل السيارة الأساسي الأسود.

بطبيعة الحال، لا يمكن أن تكون الإطارات كبيرة على سيارة كيا سبورتاج، حيث سيكون لها تأثير على تصميم السيارة.

بالإضافة إلى الإطارات الجديدة زودت كيا سبورتاج 2015 بفتحات تهوية في المقدمة والتي تمنح السيارة منظراً جذاباً، بالإضافة إلى مشتت هوائي خلفي مثبت بالسقف، مع ماصّ الصدمات ليمنح السيارة انخفاضة قليلة.

يجدر الإشارة إلى أن هذه السيارة تنتمي للجيل الثالث من طراز كيا سبورتاج الذي صنع منذ عام 2010 ويستمر إنتاجه حتى عامنا الحالي الذي وثق على الظهور الأول للجيل الرابع من هذه السيارة قبل أن تتوفر في الأسوق في عام 2016 إن شاء الله.

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي تمتلك سبورتاج 2015 المتوفرة في أسواقنا العربية محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.4 لتر يولد قوة 175 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 10.4 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 180 كم/س.

أما مواصفات كيا سبورتاج 2016 الجديدة كلياً يمكنكم معرفتها بالضغط هنا.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...