كيا ستصنع المزيد من نسخ GT ذات الأداء الرياضي

بعد أن زودناكم مؤخراً أعزاءنا متابعي عرب جي تي بمعلومات غير رسمية ترجح إطلاق سيارة سيدان رياضية من كيا تعتمد بتصميمها على سيارة كيا جي تي الاختبارية وقد تظهر هذه السيارة العام القادم إن شاء الله.

أما الآن وفقاً لما نشره موقع Car and Driver يبدو أن الصانع الكوري يسعى لتوفير نسخة GT من طراز ريو، كما سبق وتوفرت هذه الفئة ضمن طرازات كيا اوبتيما و كيا سييد.

يرجح أن يتم إطلاق كيا ريو GT بداية شهر أكتوبر القادم ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات، وقد تعتمد هذه السيارة على محرك ثلاث الاسطوانات سعة 1.6 لتر مع تيربو.

وكما صرح Albert Biermann رئيس قسم تنمية الأداء في شركة هيونداي كيا لموقع Car and Driver، "بعد سنوات من هندسة السيارات علينا إضافة التوابل عليها"، مما يجعلنا نرجح صحة هذه التوقعات بتحسين أداء سيارة كيا ريو وتوفير نسخة GT منها.

وإذا صحت هذه المعلومات من المؤكد أن سيارة ريو GT ستحصل على لمسات خارجية تميزها عن النسخة الأساسية منها، مما يليق بهويتها الرياضية.

ملاحظة: الصور المرفقة في الخبر لسيارة كيا سبورت سبيس الاختبارية.

ما رأيكم بنسخة الـ SUV من السيارة الرياضية كورفيت

عشاق السيارات الرياضية الأمريكية يعلمون أن هذا العام سيشهد على إطلاق أقوى سيارة كورفيت إنتاجية وهي شيفروليه كورفيت زد...

كرايسلر 300 هيلكات قد تكون هي أجدد سيارة أمريكية فاخرة عالية الأداء

بعد تقديمها لكل من دودج دورانجو SRT و دودج تشالنجر SRT ديمون و جيب جراند شيروكي تراك هوك النسخة الإنتاجية الأعلى ضمن...

نسخة غير متوقعة من بنتلي بينتايجا تؤكد غيرتها من أجدد سيارات مايباخ

مازالت بنتلي بينتايجا تحتفظ حتى الآن بلقب أسرع وأقوى وأفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم، وذلك لن يستمر طويلاً بدون أي شك...