كيا ستصنع المزيد من نسخ GT ذات الأداء الرياضي

بعد أن زودناكم مؤخراً أعزاءنا متابعي عرب جي تي بمعلومات غير رسمية ترجح إطلاق سيارة سيدان رياضية من كيا تعتمد بتصميمها على سيارة كيا جي تي الاختبارية وقد تظهر هذه السيارة العام القادم إن شاء الله.

أما الآن وفقاً لما نشره موقع Car and Driver يبدو أن الصانع الكوري يسعى لتوفير نسخة GT من طراز ريو، كما سبق وتوفرت هذه الفئة ضمن طرازات كيا اوبتيما و كيا سييد.

يرجح أن يتم إطلاق كيا ريو GT بداية شهر أكتوبر القادم ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات، وقد تعتمد هذه السيارة على محرك ثلاث الاسطوانات سعة 1.6 لتر مع تيربو.

وكما صرح Albert Biermann رئيس قسم تنمية الأداء في شركة هيونداي كيا لموقع Car and Driver، "بعد سنوات من هندسة السيارات علينا إضافة التوابل عليها"، مما يجعلنا نرجح صحة هذه التوقعات بتحسين أداء سيارة كيا ريو وتوفير نسخة GT منها.

وإذا صحت هذه المعلومات من المؤكد أن سيارة ريو GT ستحصل على لمسات خارجية تميزها عن النسخة الأساسية منها، مما يليق بهويتها الرياضية.

ملاحظة: الصور المرفقة في الخبر لسيارة كيا سبورت سبيس الاختبارية.

مقدم توب جير السابق تصدر قائمة رواتب مذيعي BBC

مقدم توب جير السابق تصدر قائمة رواتب مذيعي BBC


نشرت هيئة الإذاعة البريطانية BBC قائمة رواتب مذيعيها الأعلى أجراً...

بيجو 3008 موديل 2017 تحت تجربة عرب جي تي

نقدم لكم اختبارنا المفصل لسيارة الـ SUV الفرنسية بيجو 3008 موديل 2017 بجيلها الثاني الجديد بالكامل، برفقة زميلنا كريم...

شاهد طلاء الطرق باللون الأبيض لخفض درجة الحرارة في الصيف

درجة الحرارة المرتفعة قد تكون خطيرة جداً ، فوفقاً للإحصائيات الرسمية تسببت ضربات الشمس وصعوبة التنفس المرتبطة بارتفاع...