كيا ستصنع المزيد من نسخ GT ذات الأداء الرياضي

بعد أن زودناكم مؤخراً أعزاءنا متابعي عرب جي تي بمعلومات غير رسمية ترجح إطلاق سيارة سيدان رياضية من كيا تعتمد بتصميمها على سيارة كيا جي تي الاختبارية وقد تظهر هذه السيارة العام القادم إن شاء الله.

أما الآن وفقاً لما نشره موقع Car and Driver يبدو أن الصانع الكوري يسعى لتوفير نسخة GT من طراز ريو، كما سبق وتوفرت هذه الفئة ضمن طرازات كيا اوبتيما و كيا سييد.

يرجح أن يتم إطلاق كيا ريو GT بداية شهر أكتوبر القادم ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات، وقد تعتمد هذه السيارة على محرك ثلاث الاسطوانات سعة 1.6 لتر مع تيربو.

وكما صرح Albert Biermann رئيس قسم تنمية الأداء في شركة هيونداي كيا لموقع Car and Driver، "بعد سنوات من هندسة السيارات علينا إضافة التوابل عليها"، مما يجعلنا نرجح صحة هذه التوقعات بتحسين أداء سيارة كيا ريو وتوفير نسخة GT منها.

وإذا صحت هذه المعلومات من المؤكد أن سيارة ريو GT ستحصل على لمسات خارجية تميزها عن النسخة الأساسية منها، مما يليق بهويتها الرياضية.

ملاحظة: الصور المرفقة في الخبر لسيارة كيا سبورت سبيس الاختبارية.

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية


لقي سائق مصرع عقب اصطدام سيارته بعمود إنارة على الطريق...

تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت

عشاق ألعاب الفيديو نقدم لكم اليوم تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت - Gran Turismo Sport الخاصة بلعبة بلاي ستيشن 4...

فورد رابتر المزودة بـ 6 عجلات تتفاخر بنفسها

بداية الشهر الجاري ظهرت أول مركبة فورد رابتر مزودة بـ 6 عجلات ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة ، حيث تواجد فريقنا...