كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات شركة كيا في مواجهة السيارات الألمانية ذات المكانة العالية، فنسخة ستينجر جي تي 2018 تنافس بالتحديد كلاً من اودي S5، وفي المنتصف بين الفئة الثالثة والفئة الرابعة من بي ام دبليو.

ولكننا اليوم لن نتحدث عن سيارة كيا ستنيجر جي تي المزودة بمحرك V6 سعة 3.3 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 365 حصان و 510 نيوتن.متر من عزم الدوران مستمد من سيارة جينيسيس G90، يتصل بصندوق تروس (جير) من ثماني سرعات، والذي يجعل السيارة تتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4.9 ثانية والتي تعمل إما بنظام دفع خلفي أو رباعي للعجلات، بل سنتحدث عن النسخة القياسية من طراز ستينجر.

كيا ستينجر

كيا ستينجر 2018

حصل فريقنا في عرب جي تي على فيديو جديد يظهر لوحة عدادات سيارة ستينجر 2018 الأساسية وهي تتسارع من 0 لتصل إلى سرعة 225 كم/س.

وتعمل النسخة القياسية من سيارة كيا ستينجر 2018 بالاعتماد على محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين يولد قوة 255 حصان و 352 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) من ثماني سرعات وتعمل هذه النسخة إما بنظام إما بنظام دفع خلفي أو رباعي للعجلات، ولكن هذه التي تظهر بالفيديو تعمل بدفع خلفي للعجلات.

 

 

كيا ستينجر

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بأداء النسخة القياسية من كيا ستينجر 2018 أثناء تسارعها، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إطلاق أول سيارة اودي R8 تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات

أعلنت شركة اودي الألمانية عن توسيع سلسلة طرازات R8 الرياضية الخارقة من خلال إطلاق سيارة R8 V10 RWS التي تعمل بنظام دفع...

وأخيراً حددت لمبرجيني موعد إطلاق أرخص سياراتها

أطالت لمبرجيني من مدة إنتظار العالم وعشاق السرعة بالتحديد للنسخة الإنتاجية من طراز اوروس – Urus الاختبارية التي...

BMW M8 GTE سيارة سباق جديدة جاهزة للتحدي

قبل أكثر من شهر ونصف زودناكم متابعي عرب جي تي بفيديو تشويقي لسيارة السباقات الألمانية الجديدة بي ام دبليو ام 8 جي تي اي...