كيا Stonic سيارة غامضة قادمة لتنافس مازدا CX-3

يبدو أن شركة كيا الكورية ستطلق سيارة كروس أوفر صغيرة الحجم قبل نهاية العام الجاري إن شاء الله، وفقاً لما نشره موقع Kia World.

وبالاعتماد على معلومات غير رسمية قام الصانع الكوري بتسجيل اسم ستونيك – Stonic كعلامة تجارية لها، وهذا يجعلنا نرجح أنها سيارة كروس أوفر صغيرة بالاعتماد على معلومات سرية تخفيها كيا.

فبعد سيارتها السيدان ستينجر التي عرفناكم عليها مؤخراً أعزاءنا متابعي عرب جي تي عندما تم إطلاقها الأسبوع الماضي ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات، تخطط كيا لإطلاق سيارة كروس أوفر صغيرة تنافس من خلالها السيارة اليابانية مازدا CX-3.

وبما أن علامتي هيونداي وكيا تعود ملكهما لشركة واحدة "هيونداي موتورز" فهذا يجعلنا نرجح أن هيونداي أيضاص ستقدم سيارة جديدة ضمن نفس الفئة، لتشترك السيارتين بنفس الشاص.

ومن المرجح أن تصميم كيا Stonic لو صحت هذه المعلومات سيكون مستوحاً من شقيقتها الاختبارية كيا Provo الاختبارية التي ظهرت في عام 2013 ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، المرفقة صورها ضمن هذا الخبر.

بنتلي كونتيننتال جي تي 3 ريسر سيارة سرعة بهوية شرسة

بنتلي كونتيننتال جي تي 3 ريسر - Bentley Continental GT3 Racecar سيارة السباقات الجديدة المخصصة للقيادة على الحلبات فقط...

رئيس كوريا الشمالية يصعد خلف مقود تركتور أثناء زيارة لمصنع

زار رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون أحد المصانع وحرص على تجربة إحدى الجرارات الزراعية التي ينتجها المصنع خلال الجولة،...

جيريمي كلاركسون يروج لمقصورة طيران الامارات المستوحاة من اس كلاس

 طيران الامارات يعرف أن الطيران قد يكون تجربة متعبة ، لذلك  قرر أن يطلب المساعدة من شركة مرسيدس بنز لصنع...