كيا Stonic سيارة غامضة قادمة لتنافس مازدا CX-3

يبدو أن شركة كيا الكورية ستطلق سيارة كروس أوفر صغيرة الحجم قبل نهاية العام الجاري إن شاء الله، وفقاً لما نشره موقع Kia World.

وبالاعتماد على معلومات غير رسمية قام الصانع الكوري بتسجيل اسم ستونيك – Stonic كعلامة تجارية لها، وهذا يجعلنا نرجح أنها سيارة كروس أوفر صغيرة بالاعتماد على معلومات سرية تخفيها كيا.

فبعد سيارتها السيدان ستينجر التي عرفناكم عليها مؤخراً أعزاءنا متابعي عرب جي تي عندما تم إطلاقها الأسبوع الماضي ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات، تخطط كيا لإطلاق سيارة كروس أوفر صغيرة تنافس من خلالها السيارة اليابانية مازدا CX-3.

وبما أن علامتي هيونداي وكيا تعود ملكهما لشركة واحدة "هيونداي موتورز" فهذا يجعلنا نرجح أن هيونداي أيضاص ستقدم سيارة جديدة ضمن نفس الفئة، لتشترك السيارتين بنفس الشاص.

ومن المرجح أن تصميم كيا Stonic لو صحت هذه المعلومات سيكون مستوحاً من شقيقتها الاختبارية كيا Provo الاختبارية التي ظهرت في عام 2013 ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، المرفقة صورها ضمن هذا الخبر.

إطلاق أول سيارة اودي R8 تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات

أعلنت شركة اودي الألمانية عن توسيع سلسلة طرازات R8 الرياضية الخارقة من خلال إطلاق سيارة R8 V10 RWS التي تعمل بنظام دفع...

وأخيراً حددت لمبرجيني موعد إطلاق أرخص سياراتها

أطالت لمبرجيني من مدة إنتظار العالم وعشاق السرعة بالتحديد للنسخة الإنتاجية من طراز اوروس – Urus الاختبارية التي...

BMW M8 GTE سيارة سباق جديدة جاهزة للتحدي

قبل أكثر من شهر ونصف زودناكم متابعي عرب جي تي بفيديو تشويقي لسيارة السباقات الألمانية الجديدة بي ام دبليو ام 8 جي تي اي...