كيف اختفت موستنج 2015 عن المصورين التجسسيين

يبدو أن شركة فورد لا تحب المصورين التجسّسيين، والأمر نفسه قد ينطبق على من يفضلون التقاط صور السيارات الجديدة بأنفسهم.

في هذا الفيديو الجديد عزيزي القارئ توضّح شركة فورد موتورز كيف عملت على إبعاد الجيل الجديد من موستنج طراز 2015 بعيداً عن أنظار المصورين التجسسيّين أو كما تُسميهم الشركة "مصوري المشاهير".

وهو ما يتكرّر كثيراً في هذا الفيديو حيث تقول الشركة "أن المصورين المحترفين الذين يفضلون البقاء في الظلال بين الأشجار يعرفون أنهم قد ينتظرون لفترات طويلة تصل إلى عدة شهور قبل أن يلتقطوا صورة للنموذج التجريبي".

وفي معرض تعليقه على هذه القضية قال (ديف باتريك) رئيس مهندسي (موستنج):"يعرف المصورون المحترفون أين تًصنع السيارات وأين يتم اختبارها، أحد المصورين الذين نراهم باستمرار يقوم بركن سيارته في أماكن مختفية بالقرب من هذه المنشآت بانتظار حدوث شيء ما".

ويقول (توم بارنز) مدير هندسة المركبات الذي قاد أول مركبة  موستنج مغطاة بأغطية تمويه من المصنع، أن صور السيارة بدأت بالظهور على المواقع الإلكترونية الخاصة بالسيارات بعد أقل من ساعة من خروجها على الطريق، ويوضح قائلاً: "بعد أسابيع من تعديل وإتمام حزمة أغطية التمويه لطراز موستنج، كان الأمر محبطاً حقاً عندما قام المصورون التجسسيون بالتقاط صورها على الفور" وأضاف بقوله: "ولكن في المقابل عندما شاهدنا الصور التجسسية لاحقاً، كان من المريح أن شكل السيارة لم يكن ظاهراً".

ولكن ما يهمنا الآن عزيزي القارئ هو معرفة رأيك في هذا الأمر، وإذا كان أحد هواة التصوير يريد أن يشارك في النقاش فبإمكانه أن يضع تعليقه في الخانة المخصصة في الأسفل.