كيف تحولت مرسيدس جي 63 ايه ام جي إلى سيارة لا تُقهر

كشفت شركة (برينديفيل) عن سيارتها (إندومتابل جي) – التي لا تقهر بالعربية- والمعدلة عن سيارة مرسيدس جي 63 ايه ام جي.

وحصلت السيارة التي "لا تُقهر" على حزمة تعديل خارجية تتألف من 30 قطعة مصنوعة من ألياف الكربون تتضمن صادمات جديدة و شبك أمامي معاد التصميم و قطع إضافية حول الأضواء الأمامية، كما حصلت مركبة SUV على غطاء محرك جديد وأقواس عجلات ممتدة وحواف جانبية معدلة، ومن القطع المصنوعة من الكاربون فايبر أيضاً هنالك مقابض الأبواب و أغطية المرايا و فتحات التهوية الأمامية وغطاء العجلة الاحتياطية.

أما داخلية مرسيدس G63 المعدلة فتتضمن فرشاً حلدياً مع قماش (ألكانتارا) الفاخر بالإضافة إلى قطع معدنية وتززينات من الخشب وألياف الكربون.

وزوّدت السيارة بمحرك V8 سعة 5.5 لتر مع تعديل وحدة التحكم الإلكترونية بالمحرك ونظام عاد رياضي جديد ، وبفضل هذه التعديلات ارتفعت قدرة المحرك بمقدار 50 حصان لتصل إلى 586 حصان.

ويبدأ سعر مرسيدس جي المعدلة من 337,900 يورو ( 1,422,000 ريال سعودي) وتقول شركة (برينديفيل) أن سيارتها التي "لا تُقهر" ستصنع بأعداد محدودة.

شاهد صور سيارة مرسيدس جي 63 ايه ام جي المعدلة في الأسفل عزيزي القارئ، قبل أن تشاركنا برأيك في عملية التعديل المميزة هذه!

مرسيدس CLS 2019 تظهر بشكل تشويقي وتعلن عن معلومات مهمه

ظهرت سيارة الكوبيه ذات الأربعة أبواب مرسيدس CLS لأول مرة في العالم في عام 2005 لتكون ضمن فئة السيارات الألمانية الفاخرة...

تويوتا الإمارات تفتتح أول محطة لسيارات الهيدروجين

سيارات هايبرد أو السيارات الهجينة،  والسيارات الكهربائية  كذلك أصبحت واقعاً نراه يومياً على الطرق ، والآن...

أغلى سيارات رنج روفر نجمة الموسم الجديد من تجربة قيادة

رنج روفر اس في اوتوبيوجرافي – Range Rover SV Autobiography ستكون نجمة الحلقة الأولى للموسم الخامس من برنامج تجربة...