Search
Close this search box.

كيف تعدل سيارتي تشارجر و رانجلر من شركة موبار

نواصل رحلتنا مع شركة موبار – Mopar الأمريكية أعزاءنا متابعي عرب جي تي، فبعد أن ذكرنا تاريخ الماضي، وتجولنا داخل أكبر مركز توزيع قطع موبار في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وعرفناكم على أكثر مركز صيانة متطور في منطقتنا العربية، سنقوم اليوم بإرضاء عشاق التعديل وتزويد السيارة من خلال الحلقة الرابعة من الموسم الثاني لبرنامجنا من الألف إلى الياء.

وسنقوم ضمن هذه الحلقة بتعديل سيارتي دودج تشارجر ار تي و جيب رانجلر بشكل رسمي من شركة موبار برفقة زميلينا صهيب شعشاعة و كريم ديب في ورشة المشروعات التجارية حيث يوجد أكثر من 100 موظف يتضمن مهندسين ومختصين في الصيانة ومختصين في تركيب قطع موبار.

شركة موبار
شركة موبار

تعديل شركة موبار

توفر هذه الورشة خدمات الصيانة وتوفير اكسسوارات من موبار يتم تركيبها على سيارات فيات كرايسلر أوتوموبيلز.

زودت سيارة دودج تشارجر ار تي بحزمة تعديلات سكات باك 3 من موبار الذي يجمع بين تعديلات ستيج 1 و 2 و 3، لتصبح السيارة بقوة تبلغ تقريباً 450 حصان بدلاً من 370 حصان تحدث صهيب ضمن هذه الحلقة بالتفصي عن هذه التعديلات.

شركة موبار
شركة موبار

أما سيارة جيب رانجلر اكتفى كريم ديب بطلب تعديلات خارجية لها لكي تصبح أفضل على الطرق الوعرة، ولكي تواصل اعتمادها على محرك بنتاستار سعة 3.6 لتر يولد قوة 285 حصان.

وبعد هذه الجولة لتعديل سيارتي تشارجر و رانجلر مع موبار في ورشة المشروعات التجارية، انتظروا المزيد أعزاءنا متابعي عرب جي تي في الحلقة الخامسة من برنامج موبار من الألف إلى الياء.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع