كيف صورت مشاهد قفز السيارات من الطائرة في فيورس 7

عرضت صالات السينما في العالم مؤخراً الجزء السابع من سلسلة أفلام فاست اند فيورس الذي يحمل اسم فيورس Furious 7.

واليوم سنقدم لكم فيديو رسمي يُظهر كيف تمت عملية تصوير مشاهد قفز السيارات من الطائرة في فيلم فاست اند فيورس 7، حيث تمت هذه العملية بمساعدة مجموعة من المظليين الذين يحملون كاميرات مثبتة على رؤسهم لتصوير هذه المشاهد باحتراف ودقة.

ومن الجدير بالذكر أن فيلم فاست اند فيورس 7 يواجه موجة شديدة من انتقاد المختصين والمتابعين لدرجة جعلت البعض يصفه بأسوء جزء في سلسلة فاست اند فيورس، وحسب رأي الناقد السينمائي نيكولاس باربر "يجعلك فيلم فيورس 7 تشعر بما يعرف بدوار ركوب السيارات".

كما صرح بعض المشاهدين "تتمايل المشاهد في فاست اند فيورس 7 بشكل مفرط، لدرجة تشعرك وكأن أحداً ارتطم بك بسيارته من الخلف وأنت تشاهد الفيلم في السينما".

رغم هذه الانتقادات إلا أن نسبة مشاهدة فيلم فاست اند فيورس 7 عالية، ما سيجعله يواصل مسيرة النجاح في تحقيق الأرباح التي سجلتها الأجزاء السابقة من سلسة أفلام فاست اند فيورس.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم في فيلم فيورس 7 إذا قمت بمشاهدته، في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل.!

تويوتا تطلق سيارة خرافية مزودة بصالة جلوس مستقبلية

تويوتا ستشارك الأسبوع القادم ضمن فعاليات معرض طوكيو للسيارات 2017 بقوة لتعلن عن وطنيتها العالية ولترسم مستقبلها من خلال...

جي 63 ايه ام جي معدلة لتصبح أقوى من دودج تشالنجر ديمون

مرسيدس جي كلاس 2019 الجديدة كلياً قادمة العام المقبل إن شاء الله، وإلى ذلك الوقت مازالت عملية تعديل سيارات جي كلاس...

تشالنجر هيلكات مزودة بجير يدوي تظهر سرعة هائلة ستعجبكم بالتأكيد

عشاق سيارات العضلات سنرضي اليوم عشاق الجير اليدوي التبديل وسنزودكم بفيديو جديد من بطولة النجمة الأمريكية الصنع دودج...