كين بلوك يحصل على مركبة غير متوقعة من فورد

على ما يبدو أن السائق الأمريكي المحترف كين بلوك يحب تعديل طرازات أكثر تواضعاً عندما لا يقوم بتحطيم بعض سيارات فورد عالية الأداء عندما نشاهده في أفلام فيديو Gymkhana المذهلة. 

إن أول منتج من فورد يحمل توقيعه هو فان ترانزيت فان ساعده على تعديلها شركة M-Sport البريطانية، وتم طلاء الفان باللون الأسود الكامل وحزمة هيكل أكثر عدوانية تناسب بعض إطارات OZ المعدنية الضخمة قياس 18 إنش.

في حين أن تفاصيل برنامج التعديل لم تنشر بعد، فإن فورد ترانزيت فان المعدل، حصل على حزمة هيكل محدثة مع صادمين أمامي وخلفي أكثر عدوانية، وحواف جانبية ممتدة، وأقواس عجلات بارزة، وأربعة مخارج للعادم ومجموعة Eibach من النوابض الخافضة ومشتت هواء خلفي. 

كما تقدم العديد من الاحتمالات لتعديل المقصورة الداخلية من خلال توفير عجلة قيادة رياضية، لوحة عدادات باللون الأبيض، مقاعد مكسوة بجلد النابا، ومجموعة أرضيات جديدة.

ربما لدى نسخة كين بلوك المستلزمات الجيدة الإضافية لتميزها، ولكن علينا الانتظار لمزيد من التفاصيل والصور.

ما رأيكم بنسخة الـ SUV من السيارة الرياضية كورفيت

عشاق السيارات الرياضية الأمريكية يعلمون أن هذا العام سيشهد على إطلاق أقوى سيارة كورفيت إنتاجية وهي شيفروليه كورفيت زد...

كرايسلر 300 هيلكات قد تكون هي أجدد سيارة أمريكية فاخرة عالية الأداء

بعد تقديمها لكل من دودج دورانجو SRT و دودج تشالنجر SRT ديمون و جيب جراند شيروكي تراك هوك النسخة الإنتاجية الأعلى ضمن...

نسخة غير متوقعة من بنتلي بينتايجا تؤكد غيرتها من أجدد سيارات مايباخ

مازالت بنتلي بينتايجا تحتفظ حتى الآن بلقب أسرع وأقوى وأفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم، وذلك لن يستمر طويلاً بدون أي شك...